التحديث الجديد لتطبيق Greenify يجلب تكاملًا مع أندرويد 7.0 نوجا وميزات إضافية لتوفير استهلاك الطاقة

حصل تطبيق Grennify على تحديثٍ جديد يجلب للمستخدمين ميزاتٍ عدة، بعضها يتعلق بالتخصيص والتكامل مع أحدث نسخة من نظام أندرويد، وبعضها الآخر يتضمن إضافاتٍ هامة من شأنها تحسين استهلاك الطاقة وتوفير استهلاك البيانات.

بعيدًا عن التطبيقات الوهمية الخاصة بتحسين أداء البطارية وتوفير الطاقة، يمكن القول أن تطبيق Greenify هو أحد التطبيقات القليلة التي تقدم بالفعل مزايا فعالة للمستخدمين تساهم بحصولهم على أفضل أداءٍ ممكن للبطارية. التطبيق يتوفر بنسخةٍ مجانية ومدفوعة، كما أن ميزاته الكاملة تتطلب الحصول على صلاحيات المستخدم الجذر، أو ما يعرف بصلاحيات الرووت.

ما حصل عليه التطبيق الآن هو تكامل مع ميزة اختصارات التطبيقات App Shortcuts التي تم طرحها بأحدث نسخة من نظام أندرويد، وهي نسخة نوجا 7.1، حيث سيكون بإمكان المستخدمين الحصول على خيارات تخصيص إضافية عند النقر مطولًا على أيقونة التطبيق.

فيما يتعلق بميزات توفير البيانات واستهلاك الطاقة، حصل التطبيق على تكاملٍ مع آلية Prescriptions مفتوحة المصدر، والتي هي عبارة عن مكتبة برمجية يتم عبرها تطوير آليات من شأنها تعقب العمليات الضارة بالنسبة للهاتف الذكيّ، من ناحية استهلاك الطاقة الزائد أو استهلاك البيانات. ما يتيحه التحديث الجديد بالنسبة للمستخدمين هو إمكانية جلب هذه المكتبة وتضمين الأكواد البرمجية الخاصة بها بشكلٍ فوريّ في التطبيق. (للمزيد عن Prescriptions: اضغط هنا).

الميزة الثانية هي التكامل مع تطبيق Island، الذي يوفر للمستخدمين خياراتٍ من شأنها عزل التطبيقات ونسخها وحتى تجميدها عن العمل بدون الحاجة للحصول على صلاحيات المستخدم الجذر. تمثل هذه الميزة أمرًا هامًا بالنسبة للمستخدمين الذين يكرهون التطبيقات المثبتة مسبقًا التي تعمل بالخلفية وتساهم باستهلاك الكثير من موارد الهاتف وإنقاص عمر البطارية. يمكنكم تحميل تطبيق Island وتجريبه بشكلٍ منفصل: اضغط هنا.

تطبيق Greenify متوفر للتحميل بشكلٍ مجانيّ عبر متجر بلاي: اضغط هنا.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. بوعقل يقول

    اعتقد ف احد مقالاتكم قمتم بذم ونصح الزوار بعدم الالتفاف او تصديق برامج الحفاظ ع البطاريه بالكامل
    تناقض منكم ليس اكثر

    1. ماريو رحال يقول

      راجع مقالاتنا قبل أن تقوم بإطلاق الاتهامات، لأننا ذكرنا أكثر من مرة أن تطبيق Greenify هو أحد أفضل التطبيقات من ناحية ميزات الحفاظ على طاقة البطارية، بخلاف التطبيقات الوهمية الأخرى. نعلم تمامًا ماذا كتبنا، ولكن يبدو أنك لا تعلم ماذا تقرأ.

  2. Dr.m7ammad يقول

    كنت من مستخدمي البرنامج وهوا رائع فعلا
    حاليا اتمنى عمل رووت لهاتفي الهواوي Y3 II حتى اتمتع بالتحديث لهذا البرنامج

  3. محمد يقول

    البرنامج لما نزلتو عندي الجهاز بقي تقيل جدا

  4. Mohamed Rady يقول

    فعلا البرنامج ده جميل جدا وبيجمد التطبيقات تماما عن العمل وبيوفر في البطارية

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.