التحديث الجديد لتطبيق كاميرا نوكيا يلمح إلى امتلاك Nokia 9 كاميرا مزدوجة

الهاتف الرائد Nokia 9 قد يكون أحد أوائل هواتف نوكيا الذي يحصل على كاميرا بعدسة مقربة وعدسة واسعة الزاوية.

الشائعات الخاصة بهاتف Nokia 9 بدأت تأخذ طابعًا أكثر دقة وأكثر تفصيلًا، حيث ظهر سابقًا عدة صور تم نشرها للهاتف تؤكد الكثير من التفاصيل الخاصة بشكله وتصميمه.

وكما هو معلوم فقد حصل هاتف Nokia 5 قبل بضعة أيام على نسخة تجريبية من أندرويد أوريو، والتي تضمنت نسخة جديدة تحمل رقم 8.0200.20 من تطبيق الكاميرا.

التحديث الخاص بتطبيق الكاميرا يجلب معه عددًا من المميزات الجديدة، لكن بعض تلك الميزات مخفي وغير قابل للاستعمال في الوقت الحالي.

تطبيق الكاميرا يكشف بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام المتعلقة بالهاتف الرائد Nokia 9، والذي قد يكون أحد أوائل هواتف نوكيا الذي يحصل على كاميرا بعدسة مقربة وعدسة واسعة الزاوية.

ويقدم التطبيق واجهة مستخدم محدثة جنبًا إلى جنب مع دعمه للكاميرا ذات العدسة واسعة الزاوية والعدسة المقربة بقدرة تكبير بصري 2x، ولا يمكن لأي هاتف من هواتف نوكيا الاستفادة من هذا الدعم حتى هاتف Nokia 8.

كما يتضمن التطبيق تغيير آخر أقل إثارة للاهتمام، حيث أصبح بالإمكان تحديد سرعة مصراع الكاميرا وISO يدويًا، مما يتيح المزيد من التحكم عند استعمال الوضع اليدوي.

نوكيا تستعد لعقد حدث في الصين بتاريخ 19 يناير، ومن المتوقع أن تكشف النقاب عن الهاتف الرائد Nokia 9، جنبًا إلى جنب مع نسخة محدثة من Nokia 8.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.