أردرويد

التحديثات الأمنية الخاصة بشهر مارس تصل لهواتف Xperia Z5, Z3 Plus

أحد الأمور المميزة بشركة سوني هي حرصها على تحديث هواتفها بشكلٍ مستمر، سواء كان التحديث خاصًا بنسخ أندرويد الجديدة أو بالتحديثات الأمنية الدورية التي تطلقها جوجل بشكلٍ شهريّ. الآن ووفقًا لتقارير جديدة، بدأت هواتف Xperia Z5 و Xperia Z3 Plus بالإضافة للحاسب اللوحيّ Xperia Z4 بالحصول على النسخة الأخيرة من التحديثات الأمنية الخاصة بجوجل.

قد تكون هذه التحديثات متأخرة نوعًا ما نظرًا لكون شهر مارس/آذار قد انتهى، وستقوم جوجل الأسبوع المقبل بطرح التحديثات الخاصة بشهر أبريل/نيسان، ولكن أن تصل متأخرًا خير من ألا تصل أبدًا…أليس كذلك؟ على الأقل تلتزم سوني بإبقاء هواتفها محدثة بشكلٍ منتظم، بخلاف العديد من الشركات التي تهمل التحديثات الأمنية من جوجل، أو تتأخر بها كثيرًا.

يحمل التحديث الجديد رقم البناء 32.3.A.2.33 وهو يجلب معه أيضًا حلًا لمشاكل الصوت التي بدأت بالظهور بعد تحديث الهواتف لنسخة أندرويد 7.0 نوجا الأخيرة. إن كنتم من مستخدمي الهواتف، سيكون من الجيد تفقد إعدادات هاتفكم الذكيّ للتأكد من وصول التحديث إليكم.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

    • لا نعلم بشكلٍ دقيق إن كان يشمله، فحتى الآن المعلومات هي بخصوص هواتف Z5 و Z3 Plus و Z4 Tablet. سنعمل على تحديث الخبر في حال معرفتنا لأي تفصيل جديد.

  • بعد ما حدثت هاتفي z5 pri الى نوغا ما عد اشتغل في واي فاي مثل لمشكلة من سنوات لهاتف سوني s يعني تلفون راح للزبالة. ماعد في ثقة بسوني ابدن.

%d bloggers like this: