الإعلان عن هاتف ZTE Axon M القابل للطي بشاشتين

في الوقت الذي ننتظر فيه أن تطرح سامسونج العام القادم أوّل هاتف بشاشة قابلة للطي، أعلنت شركة ZTE الصينية اليوم عن طرح هاتف ZTE Axon M القابل للطي، لكنه بشاشتين مُنفصلتين يمكن استخدامهما كشاشة واحدة كبيرة. 

تأتي كل من الشاشتين بقياس 5.2 إنش وبدقة 1080p، وهما محميتان بطبقة من Gorilla Glass 5. لدى فتح الهاتف واستخدام كلتا الشاشتين معًا يتحولان إلى شاشة كبيرة بقياس 6.75 إنش. تتضمن بقية المواصفات العتادية معالج Snapdragon 821 مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD، ويُشغل الجهاز بطارية سعة 3180 ميلي أمبير ونظام التشغيل أندرويد 7.1.2 والذي ستتم ترقيته إلى أندرويد 8.0 (أوريو) كما وعدت الشركة.

 

يتوفر الجهاز بشكل حصري حاليًا لدى شبكة AT&T الأمريكية 725 دولار، وهو سعر مرتفع نسبيًا لهاتف غريب مثل Axon M بحوافه العريضة وسماكته العالية. ورغم أنه لا يمكننا أن نحكم قبل تجربة الجهاز لكن لا يبدو أن فكرة الشاشتين قد تم تنفيذها بطريقة مُبتكرة قد تُقنع الزبون بالحصول عليه.

ما رأيك بالهاتف؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. متابع S يقول

    من حيث الفكره جيده جداً ولكن من حيث التطبيق غير جيده أبداً على الأقل من حيث الصور المعروضه التي توحي وكأنه جهازين ملتصقين ببعض !

  2. ايهاب يقول

    كيف شاشتين ٥.٢ يصبحن ٦.٧٥ انش؟
    و بطارية ضعيفة

  3. ايهاب يقول

    ما وضيفة زر الحرفM بجانب ازرار التنقل؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.