الإعلان عن هاتف Meizu M3E بمعالج Helio P10 و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية

أعلنت شركة Meizu الصينية عن هاتفها الجديد الذي ينتمي إلى أعلى الفئة المتوسطة Meizu M3E، وهو مصنوع من المعدن بشكلٍ كامل وسيباع في الصين بسعر يعادل حوالي 195 دولار أمريكي.

النقطة الأبرز في الهاتف هو الزر الفيزيائي أسفل الشاشة mBack والذي يمتلك وظيفتين، الأولى هي الوظيفة التقليدية حيث يؤدي الضغط على الزر للعودة إلى الشاشة الرئيسية، والثانية هي كون الزر يدعم اللمس، حيث يؤدي لمس الزر دون ضغطه إلى الأسفل للعودة إلى الشاشة السابقة بشكل مشابه لزر العودة التقليدي Back في أندرويد.

Meizu-M3E_12

تتضمن بقية المواصفات شاشة قياس 5.5 إنش بدقة Full HD بتقنية IPS و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية مع 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD حتى 128 غيغابايت وهو يعمل بمعالج MediaTek Helio P10 ثماني النواة بمعمارية 64 بت.

يمتلك الهاتف حساسًا للبصمة مدمجًا في الزر الرئيسي، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل بحساس من سوني وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، ويعمل الجهاز ببطارية سعة 3,100 ميلي أمبير مع تقنية الشحن السريع. يدعم الهاتف شريحتي اتصال ويتوفر بعدة ألوان هي الفضي والرمادي والذهبي والأزرق والوردي الذهبي.

يُذكر أن Meizu M3E يعمل بنظام YunOS وهو نسخة معدلة من أندرويد. ولا معلومات عن توفر الهاتف خارج الصين.

 

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.