الإعلان عن نسخة 128 غيغابايت من هاتفي سامسونج الجديدَين، ونوت 5 لن يتوفّر في أوروبا

أعلنت شركة سامسونج عن تَّوّفُرِ  هاتفي جالكسي نوت 5 وجالكسي إس 6 إيدج+ الجديدين بنسخة 128 غيغابايت بعدما اكتفت أول أمس بالإعلان عن نسختي 32 و64 غيغابايت فقط.

وقد أعلن موقع SlashGear عن توفر نسخة 128 غيغابايت من هواتف +S6 Edge باللون الأسود فقط في متاجر Sprint و T-Mobile وسيكون الهاتف متوفرا باللونين الأسود والذهبي في متاجر Verizon و AT&T في الولايات المتحدة.

وفي خبر مُتصل، صرح ممثلون عن شركة سامسونج لموقع Android Central بأن هاتف جالكسي نوت 5 الجديد للشركة الكورية لن يتم طرحه في السوق الأوروبية عكس هاتف إس 6 إيدج+.

وقد أعلنت العديد من المتاجر الأوربية وكذا عُشاق العلامة الكورية عن امتعاضهم من هذا القرار المفاجئ، وذهبت بعض الأطراف إلى أبعد من ذلك، فقد قرر الموقع البريطاني Clove وضع عريضة ليوقع عليها الأشخاص الراغبون في رؤية الهاتف في السوق الأوربية، كما تم إطلاق هاشتاغ رسمي على تويتر للمطالبة بهاتف نوت 5 في السوق الأوربية.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. adnan يقول

    ماهذا القرار الغريب مع ذلك أشعر بقليل من الشماتة عليهم لأن تاريخهم أسود مع العالم

  2. Moon Light يقول

    هاي خطوة تسويقية من سامسونج مو اكتر من هيك وراح ينزل باوروبا النوت

  3. Moon Light يقول

    هاي خطوة تسويقية من سامسونج مو اكتر … ورح ينزل باوروبا النوت

  4. Ahmad يقول

    أظن أن سامسونغ نفت خبر إصدار نسخ 128 على موقعها.. يرجى التحقق

  5. UAEmirates يقول

    أمس شفت واحد من الشباب عندنا في الإمارات عنده النوت 5 ماتخيلت أنه بيوصل بهذه السرعة و سعره 2800 درهم ( 760 دولار تقريبا ).
    طلبت منه يقوم بتجربة البرودكاست من الكاميرا مباشره على اليوتيوب لان هالميزه هي اكثر شي تحمس لها و قالي بيجرب و بيعطيني رابط البث في أسرع وقت

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.