الإعلان الرسمي عن هاتف HTC One X9 قد يكون اليوم!

قد يكون اليوم، الموافق لـ 24 ديسمبر/كانون الأول هو اليوم الموعود للإعلان عن هاتف إتش تي سي المرتقب، أي هاتف HTC One X9 والذي كان مثارًا للعديد من الشائعات والتسريبات في الفترة الأخيرة، بدون أن تقوم الشركة بأي تصريحٍ رسميّ حول الهاتف أو موعد إطلاقه.

بكل الأحوال، فإن الشركة التايوانية قد قامت مؤخرًا بحركةٍ من شأنها تعزيز الشائعات المتعلقة بالهاتف المفترض، فقد قامت بنشر صورة على حسابها على موقع Weibo الصيني تتضمن إرسال معايدة بمناسبة حلول عيد الميلاد، مع دعوةٍ لحدث ستقوم به الشركة اليوم، أي بتاريخ 24 ديسمبر/كانون الأول.

gsmarena_001

المثير في الصورة هو تضمنها حرف “X” كبير ضمن إطار على شكل هاتف ذكي. الحرف يأتي ضمن جملة المعايدة التقليدية “Merry X-Mas” ولكن وضع حرف “X” ضمن إطار الهاتف الذكي بهذه الصورة، قد يكون إشارة مقصودة من الشركة التايوانية.

بكل الأحوال، فإنه يمكننا القول أن كل شيء يتعلق بالهاتف الجديد معروفٌ بالنسبة لنا، وذلك بعد تجاوزه لاختبرات هيئة TENAA الصينية. الهاتف المقبل سيعمل بمعالجٍ ثماني النواة ومن المحتمل أن يكون معالج MediaTek MT6795، مع شاشةٍ بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080p. ذاكرة الوصول العشوائي ستكون بسعة 2 غيغابايت مع سعة تخزين داخلية قدرها 16 غيغابايت قابلة للتوسعة.

بالنسبة للكاميرا، فإن الجهاز سيكون مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع ميزة تحسين استقرار الصورة البصرية OIS، بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل. نظام التشغيل سيكون أندرويد 5.0.2 مع بطاريةٍ بقدرةٍ كهربائية قدرها 3000 ميللي آمبير/ساعي. من المفترض أن تكون الكلفة النهائية للجهاز ما بين 366 – 457 دولار أميركي للجهاز المقبل في تايوان.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. salah يقول

    ضحكت عندما رأيت المعايدة 🙂
    طريقة ذكية..ربما هذا هو المقصود من حرف إكس في اسم الجهاز!

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.