أردرويد
تطوير الويب

الإصدار الثاني من الدورة الكاملة لتطوير الويب متوفّر الآن

دورة تطوير الويب الكاملة The Complete Web Developer Course هي الدورة الأعلى مبيعًا على الإطلاق في موقع الدورات “يوديمي” Udemy، وذلك بفضل تقديمها لمنهج مُتكامل يبدأ من الصفر، لا يتطلّب أية خبرة مُسبقة، وينتقل حتى تعليم كُل ما يلزم لتطوير تطبيقات ويب تفاعلية، أو تطبيقات للهواتف الذكية اعتمادًا على تقنيات الويب.

اليوم تم إطلاق الإصدار الثاني والجديد كُليًا من الدورة الأكثر مبيعًا، ورغم مضي أقل من يوم واحد على إطلاقها، أصبح هناك الآن بالفعل أكثر من 19,000 طالبًا في هذه الدورة الضخمة التي تحتوي أكثر من 30 ساعة فيديو.

هذا جزء مما تُقدمه هذه الدورة:

  • تم إعادة تسجيل جميع الدروس في الدورة القديمة وتحديثها إلى تقنيات HTML 5 و CSS 3 Bootstrap 4 و  WordPress 44.2 و PHP 7.
  • تم إضافة ثلاثة أقسام ضخمة جديدة حول بعض الميزات الخاصة في Python و HTML 5 و CSS 3 مع مثال جديد يشرح تطوير خدمة شبيهة بتويتر وفق منصّة MVC
  • شرح تطوير تطبيقات الهواتف الذكية بسرعة وسهولة من خلال منصتي App.js و Phonegap
  • ثلاثة ثيمات احترافية مجانية مبنية على منصة Bootstrap (بقيمة $99 لكل منهما)
  • نسخة جديدة من الكتاب الإلكتروني المجاني للطلاب (كيف تربح 10,000 دولار أثناء تعلّمك البرمجة)
  • استضافة مجانية غير محدودة لمدة سنة (بقيمة 199 دولار) تتيح تطبيق ما تعلّمته وإطلاق موقعك على مُخدّم حقيقي

في حال أتممت الدورة ووجدت أنك لم تستطع الاستفادة فيما تعلّمته لصناعة مواقع ويب أو تطبيقات تُدخل عليك أرباحًا تعوّضك عن تكلفة الدورة على الأقل، سيتم إعادة نقودك حتى فترة تصل إلى 60 يومًا من تاريخ إتمام الدورة. 

الدورة باللغة الإنكليزية، وتبلغ تكلفتها الفعلية 199 دولار أمريكية، لكن يوجد الآن عرض تخفيض بمناسبة إطلاق الدورة، حيث تستطيع من الآن وحتى نهاية آذار/مارس الحصول عليها بسعر 24 دولار فقط عبر طلبها من هذا الرابط.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • هل تنصح من يملك لغة انجليزية مقبولة الى جيدة نسبيا بأخذ هذه الدورة ؟

  • على ما اذكر وصلني ايميل من فترة انهم قرروا ان التسعيرات الجديدة لأي دور في يوديمي ستكون بحد اقصى 40 دولار
    عموما الدورة ممتازة ساشتريها وشكرا لك على الخبر

  • لم أقرر بعد إذا ما كنت سأشتريها.. جربت الدورة الأولى ولا أعتقد أنني استفدت منها بشكل كبير. عموماً هي دورة جيدة للمبتدئين، وليست مصدر لإضافة مهارة لسجلك (أقصد مهارة تجعلك تحقق من خلالها دخل مادي)، أقرب تشبيه بالنسبة لي أنها مدخل لتطوير الويب وهو ما يناسب البعض دون الآخر. وهذا مجرد رأي شخصي.

%d bloggers like this: