أردرويد

الأصوات الـ 6 الجديدة في مساعد جوجل الذكي متاحة الآن للجميع

أصبح عدد الأصوات التي توفرها جوجل في Assistant ثمانية أصوات.

في شهر تشرين الأول/أكتوبر 2017، أعلنت شركة جوجل عن إضافة صوت ذكوري إلى مساعدها الذكي Google Assistant إلى جانب الصوت الأنثوي السابق، ويوم أمس أعلنت؛ خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر المطورين السنوي Google I/O 2018، عن إضافة 6 أصوات جديدة.

واليوم قامت جوجل بإتاحة الأصوات الستة الجديدة ليصبح مجموع الأصوات التي يمكن استخدامها في Google Assistant ثمانية أصوات، 4 منها ذكورية، و 4 أنثوية، كلها تتكلم بنبرات مختلفة.

وكانت جوجل قد أشارت بالأمس إلى أن الصوت الحالي يتطلب أن يجلس شخص في استديو تسجيل لمئات الساعات لتسجيل إجابات لجميع الأسئلة المتوقعة من المستخدمين، إلا تقنيات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك تقنية WaveNet من شركة DeepMind، أصبح بالإمكان إنشاء أصوات جديدة قريبة إلى الطبيعة بالاعتماد على الشبكات العصبونية.

هذا، ويبدو أن الأصوات الجديدة متاحة على جميع الأجهزة التي تدعم Google Assistant، وللوصول إليها افتح إعدادات Assistant ثم اذهب إلى التفضيلات Preferences ثم Assistant Voice.

ما رأيك بالأصوات الجديدة؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

تعليق واحد

  • ارى ان جوجل تطور بشكل كبير مساعدها الذى يعتبر حتى هذه اللحظة المساعد الافضل والاذكى والاكثر من ناحية المميزات ولكن السؤال هنا هو اين ابل بمساعدها سيرى الضعيف تماما لا ذكاء لا مميزات تقريبا . يمكن اعتبار سيرى حتى هذه اللحظة فى الخلف تماما وكاننا ما زلنا فى 2015