الآن Google Now Launcher متوفر لجميع أجهزة أندرويد 4.1 وما فوق

com- (8)

بعد عدّة أشهر من الحصرية لأجهزة Nexus، أعلنت غوغل اليوم عن توفير تطبيق اللانشر الخاص بها Google Now Launcher لجميع أجهزة أندرويد التي تعمل بنسخة أندرويد 4.1 (جيلي بين) وما فوق.

تطبيق Google Now Launcher يقوم بتقديم تجربة استخدام غوغل القياسية إلى الهواتف والحواسب اللوحية بنظام أندرويد، بحيث يتيح لك استبدال واجهات هاتفك الأساسية بواجهات غوغل التي تعتمد بشكل كبير على تقديم خدمة Google Now بأقرب شكل إليك. حيث يمكنك الوصول إلى الخدمة بمجرد السحب من الطرف الأيسر للشاشة باتجاه اليمين لمشاهدة بطاقات Google Now، أو يُمكنك نطق عبارة OK Google من الشاشة الرئيسية (أو من أي شاشة أخرى في حال تفعيل ذلك من الإعدادات) وستبدأ غوغل بالاستماع إليك ومحاولة تنفيذ طلبك.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=ma-DGvCajWM[/youtube]

بالإضافة إلى ذلك يقدم التطبيق الأيقونات كبيرة الحجم، وطريقة سهلة في إضافة الاختصارات وتطبيقات الويدجت إلى الشاشات الرئيسية.

لانشر Google Now كان حصريًا بأجهزة Nexus لكنك الآن تستطيع تحميله وتجربته إذا كنت على أي جهاز أندرويد بنسخة 4.1 وما فوق. قُمنا بتجربة اللانشر بشكل سريع على حاسب Galaxy Note 8.0 اللوحي وهو يعمل كما تتوقع منه ويجلب تجربة Nexus المحببة بشكل ممتاز إلى الأجهزة الأخرى.

تستطيع الحصول على النسخة الجديدة من Google Now Launcher من متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=’com.google.android.launcher’ name=’Google Now Launcher’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 17
  1. Omar Basem يقول

    الموضوع ينقصه خاصية الفولدرات لقائمة البرامج

  2. غامد2 يقول

    نتنمى ان يتظمن واجهة اندرويد ال الكاملة في التحديثات القادمة .. تم التحميل

  3. المغترب يقول

    تحية طيبة للجميع ….. عندي جلاكسي s3 به رام 1 جيجا هل تطبيق هذا اللانشر او غيره يؤثر على مساحة الرام ويسبب بطئ ومشاكل للجهاز علما ان الرام لدي شبه ممتلئ …. ارجوا الاجابة بارك الله بكم …..

    1. Hasan يقول

      It’s heavy and laggy on Galaxy S3, I would recommend Nova Launcher

  4. محمد يقول

    السلام عليكم، حملت التطبيق لكن لم يعمل ولا يعطيني امكانية اختياره مع العلم جهازي لينوفو 4.2.2 ارجو المساعدة

  5. Hasan يقول

    لانشر نوفا أخف وأفضل بمراحل حسب تجربتي على S3

  6. mofa يقول

    ياشباب انا عبحط أيقونة برنامج الترجمه Google translate
    ولما بعيد تشغيل الجهاز بتروح وهي الحاله بس مع هاد التطبيق

  7. Crash يقول

    يا اخوان لدي هاتف نيكسس 5 ولا يريد الاتصال بشبكة واي فاي محميه ب wpa2 ! اما wpa فا انه يتصل ما السبب يا ترى لا اريد ان اقتنع حمل روم تبت روم اعمل كدا الخ اريد اجابة منطقيه مع العلم اصدار الجهاز 4.4.4 ما الحل !! اجهزة نويكا القديمه تتصل بشبكه !!! وجهازي النيكسس لا يريد ما الحل !!؟

    1. المغترب يقول

      هذه المشكلة شائعة ويعاني منها الكثيرون حول العالم من مستعملي nexus5 والحل المطروح هو الذهاب الى اعدادات الراوتر وتغيير القناة فأذا لم ينفع فقم بوضع static ip بدلا عن dhcp … ولاتنسى عمل الريستارت للموبايل …

      1. Crash يقول

        تغيير القناة ما معنى هدا !! مشكلة شائعه !!! يعني حتى اندرويد 5.0 لن يحل الامر ! اشريت الجهاز كي يريحني لا ان يتعبني حتى في اتصال الشبكة يجب عليا التغيير في حالة التغيير لن يمكني استخدام الاب توب ولا يمكن لاشقائي استعمال هواتفهم !! هدا غباء من جوجل !

  8. موسى يقول

    مش لانشر اصلي لأندرويد وإنما خاص لجوجل ناو لانشر وبعدين خرائط جوجل لانشر وبعدين جوجل بلاي لانشر ويستمر الهبل

  9. المغترب يقول

    هذا لانشر خاص ب google now فقط لا خصائص او مميزات اضافية ولاتعديل على الصفحات ….وفوق كل ذلك شكل الايقونات كبير ومزعج وكأن جميع المستخدمين من ضعاف البصر …. ربما في المستقبل سيتم ادخال تعديلات وتحديث وصولا الى الخصائص الكاملة للانشر google …

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.