أردرويد

الآن يمكنكم قراءة رسائلكم بشكلٍ مباشر باستخدام Google Assistant

بدأت جوجل بطرح تحديثٍ جديد لمساعدها الذكيّ Google Assistant والذي يجلب تكاملًا جديدًا مع الرسائل النصية SMS التي تصل إلى هاتفكم الذكيّ، وذلك بعد أن قامت سابقًا ببدء طرح مساعدها الذكيّ ليصبح متوافقًا مع هواتف أندرويد العاملة على نظام أندرويد 6.0 مارشميلو وما فوق.

فيما يتعلق بالميزة الجديدة، فهي تتعلق بإمكانية قراءة الرسائل النصية بشكلٍ مباشر باستخدام Google Assistant. سيكون بإمكانكم القيام بذلك عبر استخدام الأوامر الصوتية التالية:

  • Show me my messages
  • Do I have any messages

عند استخدام هذه الأوامر الصوتية (ضمن الهواتف المتكاملة مع Google Assistant) سيتم عرض آخر رسائل نصية وصلت للمستخدم، بغض النظر إن تم قرائتها مسبقًا أم لا، كما يتوفر زر للرد السريع على الرسالة.

ما نعلمه في الوقت الحاليّ أن هذه الميزة وصلت لمستخدمي هواتف بيكسل، والذين يمتلكون النسخة التجريبية الأخيرة v6.14 من تطبيق Google App. لا يوجد معلومات أكيدة حول توفر هذه الميزة لباقي المستخدمين الذين حصلوا على Google Assistant ضمن التحديث الأخير.

هل أنتم من مستخدمي هواتف بيكسل أو أي هواتف أخرى متوافقة مع المساعد الذكيّ من جوجل؟ هل وصلتكم الميزة الجديدة؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

10 من التعليقات