اقتراب حصول هواتف شياومي على تحديث أندرويد 6.0

تقترب مجموعة من هواتف شركة شياومي الصينية من الحصول على التحديث الأخير الخاص بنظام الأندرويد، أي التحديث لنظام أندرويد 6.0 Marshmallow  وذلك حسب التسريب المنشور على موقع Gizmochina.

سابقًا، تم نشر العديد من الأخبار المتعلقة بتحديث هواتف شياومي لنظام أندرويد 6.0، خصوصًا هواتف Xiaomi Mi4 و Xiaomi Mi Note. بحسب الصورة التي قام موقع Gizmochina بنشرها، فإن التحديث الجديد ضمن مراحله الأخيرة، وسيكون متاحًا في وقتٍ قريب جدًا للهواتف السابقة، بالإضافة لهاتف Xiaomi Mi3.

xiaomi-android-6-update

تعتمد هواتف شياومي على واجهات MIUI الخاصة بها، والتي تعتمد بدورها على نظام الأندرويد. يظهر التسريب الأخير صورةً لواجهة MIUI 7 (التي تعتمد على نظام أندرويد 5.0) مع تحديثٍ بحجم 518 ميغابايت ويحمل الرقم MIUI 5.12.24. هذا يعني أن الواجهة الأساسية لهواتف شياومي ستبقى نفسها، وسيتم إضافة تحسينات وميزات نظام أندرويد 6.0 إليها.

الجدير بالذكر أن التحديث المتوقع هو تحديث تجريبي، وليس التحديث النهائي، حيث تتوقع الشركة أن يكون هنالك بعض المشاكل التقنية التي تتطلب الإصلاح، ولذلك سيتم بالبداية طرح التحديث التجريبي للهواتف، ومن ثم سيتم الإعلان عن التحديث النهائي.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *