BinaryUno

إربح المال عن طريق هاتفك الذكي

[simple_tooltip content=’مقال إعلاني. أردرويد حيادي بشكل كامل بالنسبة للإعلانات المنشورة على صفحاته. إن نشر الموقع للإعلانات لا يعني بالضرورة تفضيل المُنتجات المُعلَن عنها، ما لم يرد ذلك بشكل واضح ضمن نص المقال.’]*إعلان*[/simple_tooltip]

منذ سنوات ليست بعيدة كان استخدام الهواتف المحمولة يقتصر على إجراء المكالمات واستقبالها، ومع سرعة تطور التكنولوجيا أصبح من الممكن استخدام الهواتف في مجالات أوسع من تلك التي صممت من أجلها في البداية، فتحولت الهواتف المحمولة الى عين أخرى لصاحبها ترصد وتسجل لحظاته المهمة في أي مكان عن طريق خاصية الكاميرات المدمجة.

ولم يقف التطور عند ذلك الحد، فقد انتقلت الهواتف المحمولة نقلة نوعية أخرى بظهور جيل جديد من الهواتف الذكية لتنتقل بذلك من كونها وسيلة للتواصل والتسلية عبر استخدام الكاميرا والألعاب والاستماع الى الموسيقى أو حتى مشاهدة الأفلام إلى كونها وسيلة للعمل والربح.

نعم ، فالآن أصبح بإمكانك الربح وجني بعض الدخل الاضافي عبر استخدام هاتفك الذكي من خلال أداء بعض الأعمال البسيطة لشركات أخرى أو عن طريق البدء ومتابعة عمل صغير خاص بك. فيما يلي سنلقي الضوء على بعض من هذه الطرق:

تجارة الخيارات الثنائية

إذا كنت ترغب في استثمار جزء من مدخراتك وليست لديك الخبرة اللازمة لذلك أو الوقت الكافي للتفرغ التام لمتابعة استثماراتك فسيكون خيار تجارة الخيارات الثنائية استثمارا مثاليا بالنسبة لك. كل ماسيتطلبه الأمر هو أن تقوم بتحميل أحد البرامج التي ستساعدك على إدارة استثماراتك من المتجر الالكتروني الخاص بتليفونك المحمول مثل تطبيق Binary Uno والتطبيق متاح على متجر الأندرويد والآيفون. تقوم فكرة الخيارات الثنائية ببساطة على فكرة التوقع، فكل ماعليك هو القيام بتوقع ما إذا كان سعر الأصل الذي ستتداول عليه سيرتفع أم سينخفض وذلك خلال مدة زمنية معينة وعليه ستتخذ أحد القرارين إما البيع أو الشراء، لذا فمثل هذا النوع من التجارة يعد الأمثل للمبتدئين لسهولة التعامل فيه.

المشاركة في استطلاعات الرأي

وهي طريقة سهلة جدا لن تكلفك أكثر من عدة دقائق وتمكنك من ربح المال بأقل مجهود، كل ماعليك هو تحميل التطبيقات الخاصة بذلك أو التسجيل في المواقع المخصصة لاجراء استطلاعات الرأي. عند التسجيل سيقوم التطبيق بارسال استطلاعات رأي قصيرة وسريعة ومتنوعة تتعدد موضاعاتها ما بين عاداتك الشرائية وأي المنتجات تفضل والأماكن السياحية التي ترغب في زيارتها لقضاء عطلة والعديد من الموضوعات المشابهة التي لاتتضمن أية أسئلة خاصة أو شخصية لذا فلا داع للقلق. يعد Rewarding Panel أحد المواقع التي توفر استطلاعات رأي مدفوعة والبرنامج الخاص بها متاح على المتجر الإلكتروني ويتيح لك البرنامج فرصة ربح المال عندما تصل الى عدد معين من النقاط.

تحميل البرامج والألعاب

ربما يبدو الأمر غريبا أو مضحكا بالنسبة للبعض ولكن ذلك صحيح فيمكنك أيضا الربح من خلال تحميل بعض الألعاب ولعبها على تليفونك المحمول أو تحميل بعض البرامج وتنصيبها على هاتفك الذكي. تمكنك برامج مثل Tap Cash أو Whaff من ذلك بسهولة فمعها لم يعد قضاء الوقت في لعب الألعاب على الهاتف مضيعة للوقت بعد الآن.

التقاط الصور

هو تطبيق ستحبه السيدات حتما، فهن الأكثر ولعًا بالالتقاط الصور وسيزيد ولعهن بالأمر حين يصاحب التقاط الصور بعض الربح الاضافي. يتيح برنامج Econzoomer ذلك، كل ما تحتاجه هو التقاط الصور التي ستطلب منك وربما وتتنوع بين التقاط صورة لوجبة الغداء الخاصة بك، ملابسك، كوب العصير أو حتى الحذاء الذي ترتديه ومع كل لقطة تصورها ستحصل على ربحك من المال أو النقاط التي يمكنك استبدالها في العديد من المتاجر والتطبيق متاح لأنظمة iOS و Android كما يتيح البرنامج لمستخدميه فرصة التبرع بالربح لأعمال الخير عبر منظمة اليونيسيف.

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 13 ضع تعليقك

Anas E5 يقول:

و لكن هل يوجد متاجر إلكترونية في سورية؟ ؟؟؟؟؟

أندرويدي يقول:

أكيد يجب أن أمتلك حساب إلكتروني لاستخدان هذه التطبيقات … أليس كذلك ؟
وهل هذه الطريقة للربح مضمونة أم إنني قد أخسر في بعض الأحيان ؟
وكيف يمكن أن أجد التطبيقات التي تفيد في جني الأرباح ؟
وكيف أتأكد من سلامة وضمان هذه التطبيقات ؟

تحياتي لكم

Dr.Marshmallow يقول:

ولكن لماذ كلمة *إعلان* كتبت بخط رفيع وحجم صغير?
???

Anas E5 يقول:

مشان الزنخ يسأل

هادي يقول:

اخرس يا ولد

ѦՊԻ يقول:

أعتقد أنه يشبه تطبيق Whaff Rewards الذي انتشر فجأة في الفترة الأخيرة كالنار في الهشيم بالرغم من عدم معرفة أحد به تقريبا قبل ذلك ..

على أية حال معظم هذه التطبيقات أو المواقع توهمك أنك ستربح مثل الذي وجد الدجاجة التي تبيض الذهب ,, لكن على العكس أنت بالنسبة لهم الدجاجة التي تبيض الذهب فتضغط على الاعلانات وتحمل التطبيقات وما شابه من تلك الأساليب الشائعة وقد تشعر بالملل ومن ثم تترك الموقع ويحصل الموقع على أموالك ,, وبالطبع إذا استمريت فلن تستطيع الحصول على نصيبك من الأرباح سوى بعد بلوغ الحد الأدنى للسحب وهو ما قد يكون مرتفعا وقد يكون غير قابل للترحيل للشهر التالي ..

ما أريد إيضاحه لإخواني هو أن الربح عن طريق الإنترنت له وسائل عديدة تعتمد على مهاراتك في أي مجال (برمجة-جرافيكس-تطوير مواقع …. إلخ) لكن الضغط على الاعلانات وتحميل التطبيقات وما شابه ذلك لن تربح منها سوى عن طريق نشر Referral link الخاص بك لكي تحصل على مقابل مادي من الموقع جراء تسجيل الناس به عن طريق رابطك وهو ما يحتوى غالبا على أساليب رخيصة لجذب الناس من غير المهتمين بذلك المجال مثل وضع عنوان جذاب “كيف تربح 1000$ يوميا وأنت جالس في منزلك” أو خداع الناس بأن الذي سيسجل في الموقع عن طريق رابط سيحصل على 5$ مثلا ,, أعتقد أنه لا أحد يريد أن يجني مالاً مشبوها .
لذلك نرجع للنقطة الأولى وأخبركم أن تعلّم مجال معين وليكن الفوتوشوب وبدأ إنجاز الأعمال المدفوعة على منصة Freelancer مثلا أو ما يشابهها هو خير لكم من الضغط على الإعلانات أو تحميل التطبيقات إلخ.

وكي لا أظلم آردرويد , أدعوكم إخواني لفتح الرابط المدرج في الإعلان وانتظار تحميل الصفحة لكي يحصل الموقع على الأقل على ما يضمن بقاءه للعمل [شخصيا أفعل ذلك مع كل إعلان].
شكرا لكم

HASSAN يقول:

تعقيبا على ملاحظتك الأخيرة، أردرويد هو من المواقع القليلة جدا جدا التي قمت بإيقاف أضافة حجب الإعلانات عليها (واليوتيوب طبعا)، لأنها مواقع مفيدة جدا ويستحقون أن يربحوا من الإعلانات ليستمروا ونستمر في تصفحها

أندرويدي يقول:

أخ أنس ….. كتبت تعليقي بعد الموضوع بدقائق بسيطة ولم تجبني على تساؤلاتي
أتمنى أن لا تهملوا أي تساؤل يردكم على مواضيعكم وإلا ستخسروا من متابعيكم الكثيرين لأن الموقع لا يحوي على قسم للإستفسارات والأسئلة
عن نفسي فقد أسهمت بنشر موقعكم على نطاق واسع من الأقارب والأصدقاء ونصحتهم بمتابعته والإستفادة منه ولكن يبدو أنكم بعد اشتهار الموقع أصبحتم لا تبالون بمتابعيكم وقرائكم واستفساراتهم وتعليقاتهم
هل هذه هي السياسة الجديدة للموقع ؟
أنتظر الإجابة

عبدالقادر يقول:

الرجاء ازالة تجارة الخيارات الثنائية لانها حرام وقد أفتى العلماء في تحريمها

mohammed يقول:

فعلا هي محرمة لأنها تدخل في الربا وفكرتها مشابهة للرهانات واليناصيب
تدفع المال في البداية فاذا أصبت تكسب المزيد واذا فشلت تخسر مالك

HASSAN يقول:

هي ليست رهانات أو يا نصيب، هي تجارة عملات ومعادن تعتمد على الشطارة التجارية ومتابعة السوق وأرتفاع وانخفاض أسعار المعاد والنفط والعملات، ولكن في بعض أجزائها تدخل ضمن الربا، وقد فصلت هذه الجزئية في تعليقي أسفل الصفحة.
والعلماء أفتوا بأن تجارة العملات والمعادن حلال، ولكن تحرم في جزئية محددة منها أوردتها في تعليقي

يكرهني المغفّلون يقول:

هكذا يكسب موقع أردرويد المال الحلال.

HASSAN يقول:

ملاحظة للمهتمين بالحلال والحرام
بخصوص تطبيق Binary Uno والذي يبدو انه يقدم خدمة تجارة العملات والذهب والمعادن (الفوركس) يجب التنبه أن التداول بتجارة العملات إذا كان أقل من 100 ألف دولار يدخل ضمن الربا، أما التداول بمبلغ 100 ألف دولار وأكثر فهو خالي من الربا

لمزيد من التفصيل تجارة العملات أقل حصه فيها لبدء التجارة حسب قوانينها هو 100 ألف دولار، وعندما المستخدم البسيط صاحب رأس المال القليل يتاجر مثلا بمبلغ 1000 دولار فقط، فإن منصة العميل تقوم باستخدام رافعة ماليه (قرض) عباره عن مبلغ 99 ألف دولار ليكتمل المبلغ لبدء التداول، ومع كل ربح تحصل على نسبة ال1% عن الألف دولار والعميل يحصل على نسبة 99% عن ال99 ألف دولار، إلى هنا الأمور نسير على ما يرام ضمن (الحلال)، الربا يبدأ مع الخسارة، حيث مع كل خسارة، فإن مبلغ الخسارة يخصم فقط من الألف دولار ولا يخسر العميل شيء من ال99 ألف دولار، وحتى تصل الخسارة لحد معين (مثلا خسارة 900 دولار) سيجبرك العميل للتوقف عن المداولة. هذا يسمى (قرضا جر منفعه وهو حرام ضمن أنواع الربا)

تحياتي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *