أردرويد

احفظوا التاريخ: إل جي قد تكشف عن هاتف LG G6 بتاريخ 26 فبراير المقبل

بعد خيبة أمل هاتف LG G5 من العام الماضي، تعمل شركة إل جي حاليًا على إطلاق هاتفها الرائد المقبل LG G6 الذي من المنتظر الكشف عنه خلال معرض الهواتف العالميّ MWC 2017، ويبدو أن إل جي قد حددت موعد الكشف عن الهاتف بشكلٍ رسميّ، بعرض إعلاناتها عن حدثها المقبل.

حددت إل جي موعد الحدث الخاص بها بتاريخ 26 فبراير/شباط المقبل، أي على هامش فعاليات معرض الهواتف العالميّ، وذلك عبر دعواتٍ مختلفة تم إرسالها للعديد من الجهات التقنية، وتم عنونة الحدث بـ “See More, Play More” الذي سيتم بتمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت مدينة برشلونة.

فيما يتعلق بالهاتف نفسه، فإنه من المؤكد أنه سيأتي بشاشة بقياس 5.7 إنش وبدقة +QHD الجديدة التي سبق وأن أعلنت عنها إل جي، كما أن الشركة أكدت أنها ستتخلى عن التصميم التركيبيّ الذي اعتمدته في هاتف LG G5، ولو أن التسريبات أظهرت أن الهاتف الجديد سيكون مشابهًا لهاتف العام القديم من ناحية الشكل والأبعاد.

فيما يتعلق بالمواصفات الداخلية، لا يوجد أي معلومات مؤكدة حاليًا حول المعالج أو سعة الذواكر أو حتى نظام الكاميرات التي سيمتلكها الهاتف، وقد تشهد الأيام المقبلة المزيد من التفاصيل والتسريبات التي ستسلط المزيد من الضوء على الهاتف المقبل.

هل تعتقدون أن إل جي ستكون قادرة هذا العام على إطلاق هاتفٍ رائد ينافس الهواتف الرائدة من الشركات الأخرى ويتجاوز خيبة العام الماضي؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

 

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا