أردرويد

احصلوا على الشريط العائم المميز الخاص بواجهة هاتف LG V30 عبر هذا التطبيق الجديد

عندما قامت إل جي الكشف عن هاتفها الرائد الجديد LG V30، قررت أن تقوم بالاستغناء عن الشاشة الثانوية الشهيرة بهدف الاستفادة من مساحة الإظهار لأقصى حدٍ ممكن. على الرّغم من ذلك، قدمّت إل جي بديلًا أكثر ذكاءً وهو الشريط العائم Floating Bar الذي يمكن تخصيصه ليقدم للمستخدمين نفس الإنتاجية التي كان بالإمكان الحصول عليها ضمن الشاشة الثانوية.

لحسن الحظ، وبما أن الميّزة قد حصلت على اهتمامٍ جيد من المستخدمين، تم إطلاق تطبيق جديد يوّفرها لمستخدمي هواتف أندرويد وبشكلٍ مجانيّ، ما سيعطيكم القدرة على إنشاء شريط وصول سريع لأهم الأمور التي تريدون إنجازها.

واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام، وهو يتيح للمستخدمين إنشاء شريط عائم سيظهر على طرف الشاشة ويمكن تحريكه لأعلاها أو أسفلها. داخل الشريط سيكون بالإمكان إنشاء اختصارات لـ:

  • التطبيقات Apps
  • أدوات Tools
  • جهات اتصال Contacts
  • مواقع إلكترونية Websites

توّفر النسخة المجانية من التطبيق إمكانية إنشاء الشريط واستخدامه مع التطبيقات، ولكن في حال كنتم تريدون استخدامه مع الأدوات (مثل إضافة أيقونات التحكم بالبلوتوث أو الشبكة اللاسلكية) سيتوجب عليكم دفع مبلغ قدره 2 دولار أمريكي.

التطبيق مجانيّ ويمكنكم تحميله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، وهو يتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.4 وما فوق.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • كان المميز في الشاشة الثانوية أنه كان يمكن استخدامها بدون تشغيل الشاشة الكبيرة, هل هذا متوفر في التطبيق؟

    • كلا لن يكون بالإمكان استخدام الشريط العائم بدون تشغيل الشاشة، على الأقل بالنسبة للتطبيق، أما في هاتف LG V30 فلست متأكدًا بصراحة من هذا الأمر.

%d bloggers like this: