احذر .. خلل في تطبيق Samsung Messages يرسل صورك إلى جهات اتصال عشوائية دون علمك

لا يبدو أن الخلل في تطبيق “رسائل سامسونج” خاص بجهاز أو بشبكة بعينها.

إن كنت أحد مالكي هواتف شركة سامسونج، فإن هناك خبرًا لن يسُرّك أبدًا، خاصةً لو كنت ممن يحرص على الخصوصية كثيرًا، إذ ظهر أن تطبيق الرسائل الخاص بالشركة Samsung Messages يقوم بإرسال صورك المخزنة في الاستديو إلى جهات اتصال عشوائية دون إذن أو علم منك.

هذا ما قاله بعض مالكي الأجهزة في موقع Reddit، حيث أبلغوا أن صورًا مخزنةً في الاستديو أُرسلت دون موافقتهم. وقد واجه هذه المشكلة أحد مالكي هاتف Galaxy Note 8، في حين واجه آخرون المشكلة نفسها أيضًا على هواتف Galaxy S9 و S9 Plus.

ولا يبدو أن الخلل في تطبيق “رسائل سامسونج” خاص بجهاز أو بشبكة بعينها. فلا أحد يعلم من أين جاء هذا الخطأ، ومع ذلك فقد أوصى مستخدمون بتعطيل أذونات التخزين للتطبيق، وبذلك لن يتمكن التطبيق من سحب الصور من تطبيق الاستديو.

ولتعطيل أذونات التخزين، اذهب إلى “الإعدادات > التطبيقات > Samsung Messages > الأذونات > التخزين. وضع في اعتبارك أنك لن تتمكن من إرسال صور أو صور GIF إلى أشخاص آخرين من داخل التطبيق إذا عطلت أذونات التخزين.

ويمكنك أيضًا إيقاف التحديثات التلقائية إذا ذهبت إلى قائمة الإعدادات داخل Galaxy Apps. ويمكنك أيضًا استخدام تطبيق رسائل بديل، مثل تطبيق التراسل من جوجل التي أطلقت قبل يومين نسخة ويب منه.

هل تملك أحد هواتف سامسونج؟ ما رأيك بهذا الخبر؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. محمد الحمود يقول

    مشكلة خطيرة جداً.

  2. نيخلك مك كخخخ يقول

    جلق فلق ملق بلق بق خخخخ 😁😁

  3. bouabdallah يقول

    للأسف الشركات الكبيرة لا تهتم بتطبيقتها الإفتراضية على النظام لذلك دائما ما تفشل ولا يستعملها المستخدمين

  4. حمد يقول

    اذا عطلت اذن التخزين التطبيق لا يعمل ويطلب منك اعطاءه الاذن في كل مره .. رجاءا اذا لم تجرب الطريقه لا تكتب مقالا عنها لمجرد كتابة مقال وملئ صفحاتكم حتى لا تخسروا ثقة متابعيكم.
    شكرا وبالتوفيق.

  5. احمد ال مسلم يقول

    أنا اعاني من تأخر وصول الأشعار في نفس التطبيق , الرسائل توصل ولا أعلم انها وصلت الا اذا دخلت على التطبيق وإشعار الرسالة يأتي بعد دقيقة او اكثر من إستلامها , هل هناك أحد يعرف الحل ؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.