أردرويد
أندرويد نوجا

اتش تي سي تعلن عن الهواتف التي ستحصل على أندرويد نوجا

سارعت شركة اتش تي سي HTC التايوانية للإعلان عن هواتفها التي ستحصل على تحديث أندرويد نوجا Nougat الجديد، وذلك بعد ساعات قليلة من كشف جوجل عن اسم النسخة الجديدة من أندرويد.

وقالت الشركة عبر تويتر بأن هواتف HTC 10 و HTC One A9 و HTC One M9 ستحصل على التحديث. كما ذكرت بأن هواتف أخرى ستحصل على النوجا أيضًا دون أن تحددها.

ولم تتحدث الشركة عن موعد وصول التحديث، عدا عن قولها بأن هذا سيتم بعد أن تُرسل جوجل النسخة النهائية إلى الشركات. وبحسب ما نعرفه حتى الآن فإن النسخة النهائية ستصل إلى الشركات (هذا الصيف) مُبكرًا عن موعدها المعتاد، كما ألمحت جوجل سابقًا.

من الجيد أن نرى اتش تي سي تعد بالتحديث بهذا الشكل السريع، لكن نتمنى أن يتم إرسال التحديث بالفعل بعد فترة قصيرة من توفره وألا تترك الشركة مستخدميها ينتظرون التحديث لأشهر طويلة بعد إصداره رسميًا من جوجل.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

    • وبالنسبة لفئة desire مفيش تحديث ناوي يجيلها
      انا معايا تليفون HTC desire 820s daul SIM ولسة علي نظام kitkat مفيش أي تحديث وصلني

  • شركة نصابة و أجهزة تالفة لا تصلح و غير.مهتمين الزبائن بعد البيع و حسبي الله عليهم و إن شاء الله بفلسوا

      • بس شركتك أفشل من HTC على سبيل المثال لا يوجد هاتف من Sony يستطيع منافسة HTC 10.

  • هذا الاعلان مجرد دعاية رخيصة لتدفع المستخدمين للاحتفاظ بهواتف فاشله لا تقدم ولا تؤخر جربت هاتفهم htc9 ويا ليتني لم اشتريه فقد مان كارثة حالع حال هاتف سوني البائس الاخير واضطررت الى بيعه بنصف السعر للتخلص من هذه الكوارث . اللعنة على شركات النصب خصوصا سوني شركة فعلا نصابة بامتياز

%d bloggers like this: