إيفان بلاس ينشر خلفية الشاشة الرسمية لهاتف Galaxy S9 المرتقب

يُعتقد أن خلفية الشاشة التي سُربت سوف تكون الافتراضية في هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus.

قد تكون ممن ينتظر أن تُعلن شركة سامسونج عن الجيل القادم من هواتف Galaxy S والمقرر أواخر شهر شباط/فبراير المقبل، وإلى ذلك الحين يُعلّلنا صاحب التسريبات الشهير إيفان بلاس بما يقول إنها خلفية الشاشة للهاتف.

وقال بلاس المعروف بتسريباته الدقيقة في تغريدة نشرها على موقع تويتر: “لا تقولوا أني لا أفعل أي شيء من أجلكم يا رفاق”. وقد أرفق مع التغريدة خلفية الشاشة لهاتف Galaxy S9 بالحجم الكامل، ويمكن تنزيلها من هنا.

يُذكر أن خلفية الشاشة التي نشرها بلاس كانت موجودة في الصور التي سربها هو لهاتفي Galaxy S9 و Samsung S9 Plus سابقًا، لذا يُعتقد أن هذه الخلفية سوف تكون الافتراضية للهاتفين حين إطلاقهما.

هذا، وتعتزم سامسونج الإعلان عن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus خلال حدث خاص في 25 شباط/فبراير المقبل في إطار مشاركتها بمعرض “المؤتمر العالمي للجوال” MWC 2018 في مدينة برشلونة الإسبانية.

وإلى ذلك الحين نذكركم بالتسريبات المتعلقة بالهاتفين. الهاتفان سوف يحافظان على تصميم هاتف Galaxy S8 الذي تم إطلاقه في العام الماضي، باستثناء أن الشاشة سوف ذات قياس أكبر قليلًا وحساس البصمة سوف يقع أسفل الكاميرا وليس جانبها، وبالنسبة لـ Galaxy S9 Plus فهو سيأتي مع كاميرتين خلفيتين.

ووفقًا للتسريبات، الهاتفان سيُصنعان من الزجاج والمعدن، وسوف يقدمان شاشة منحنية مع حواف ضيقة جدًا، ستكون بقياس 5.8 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسلًا لهاتف Galaxy S9، أما شاشة Galaxy S9 Plus فستأتي بقياس 6.2 بوصات وبذات الدقة.

وبالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي “رام”، فهي ستكون بحجم 4 جيجابايتات في هاتف Galaxy S9، أما هاتف Galaxy S9 Plus فستكون الذاكرة بحجم 6 جيجابايتات، وفي كلا الهاتفين ستبدأ الذاكرة الداخلية من 64 جيجابايتًا.

ماذا تأمل أن تقدم سامسونج في هاتف Galaxy S9 المرتقب؟ شاركنا ذلك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. SONY only يقول

    خلفية قبيحة مثل كل خلفيات سامسونج

    1. رامي السهام يقول

      ممكن تكون قبيخة لكنها لم ولن تصل لقباحة وسوء وتخلف هواتف سوني . مستخدمي سوتي متخلفون تماما كما هي هواتفهم . هواتف سوني من جبال تيرا بورا المظلمة

      1. SONY only يقول

        انت مجرد شخص قليل الأدب وشكلك متربي في الشوارع

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.