[إنفوجرافيك]: مقارنة المواصفات بين Galaxy S9 و Galaxy S8

نشرنا منذ قليل خبرًا عن إعلان سامسونج عن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ خلال حدث خاص أقامته في إطار مشاركتها في معرض “المؤتمر العالمي للجوال” MWC 2018 الذي ينطلق يوم غدٍ الاثنين بمدينة برشلونة الإسبانية.

ولأن أكثر ما يهم المستخدمين حاليًا هو معرفة الجديد الذي يقدمه الهاتفان مقارنة بالأجيال السابقة، خاصةً بالنسبة للذين يملكون هاتف Galaxy S8 ويترقبون الحدث لمعرفة ما إذا يُستحسن بهم الترقية أم لا، سنقدم لكم مقارنة بين Galaxy S9 و Galaxy S8.

نُذكّر بأن سامسونج ركزت على أن الهاتفين جاءا ليُعيدا تصور الكاميرا للمستخدمين خاصةً بعدما أصبحت الكاميرا جزءًا لا يتجزأ من حياة الناس في عصر تطبيقات التراسل الفوري والتواصل الاجتماعي.

فالكاميرا أصبحت قادرة على تقديم أفضل الصور حتى في أشد ظروف الإضاءة انخفاضًا بفضل اعتمادها على تقنية البكسل الثنائي التي تحاكي طريقة عمل العين البشرية. كما تمتاز الكاميرا بأنها قادرة على التصوير البطيء جدًا بمعدل 960 إطارًا في الثانية.

إضافة إلى ما سبق، استعرضت سامسونج قدرة Galaxy S9 و Galaxy S9+ على تمكين المستخدمين من إنشاء رموز واقع معزز تعبيرية تحاكي شكلهم الحقيقي.

أما بالنسبة للمقارنة بين Galaxy S9 و Galaxy S9+ مع هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+، فإليكم هذه المقارنة من سامسونج:

هل تعتقد أن الفارق في المواصفات يستحق الترقية إلى الهواتف الجديدة؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ، ،

مصنف في

تعليقات 3 ضع تعليقك

Achraf يقول:

ككاميرة نعم

عماد الدين خالد يقول:

بصراحة لم أكن لأتوقع يوماً أن أُدمِن المقالات الشيقة التي يكتبها لنا أ. أنس والأخ ماريو لهم الشكر، إلى هذا الحد!!

هذا لا يعني بأي شكل أن المقالات التي يكتبها الأخ أحمد الخضر والأخ أحمد عنتر لا ترقى بمستوى الموقع، بل على العكس طرحهم مميز جداً ولا أحد يستطيع إنكار ذلك
دمتم بإبداعكم مع وافر احترامي وتقديري

boudz يقول:

ان كان لدي اس 8
لا حاجة للترقية
بل أشتري كاميرا برو بسعره
لأن الفارق هو بالكاميرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *