أردرويد

إنستاغرام 7.0 يُقدّم طريقة جديدة لاستكشاف الصور

أطلق الفريق القائم على تطبيق مُشاركة الصور الشهير إنستاغرام Instagram تحديثًا رئيسيًا جديدًا على التطبيق برقم الإصدار 7.0.

ويُقدّم التحديث الجديد صفحة جديدة كُلّيًا ضمن تبويب “إستكشف” Explore الذي يُمكن الوصول إليه بالضغط على ايقونة البحث في الأسفل. يُقدّم التحديث طريقة جديدة في عرض الصور، حيث تظهر الصور الجديدة ضمن التبويب الآن ويتم تحديثها في الوقت الحقيقي، حيث ستظهر لك الصور التي يتم التقاطها في الأماكن القريبة من حولك، وكذلك الصور التي يتم التقاطها حول العالم والمُرتبطة بأحداث رائجة عالميًا.

الهدف من هذه الميزة الجديدة هو مُساعدة المُستخدم في البقاء على اطّلاع بأبرز الأحداث من حوله وفي العالم من خلال الصّور.

Screenshot at Jun 23 10:00:16 pm

وبالإضافة إلى عرض الصور الرائجة لحظةً بلحظة، تُقدّم النسخة الجديدة من إنستاغرام مجموعات جاهزة ومُحدّثة باستمرار من الصور المُختارة، والمُصنّفة تحت عناوين مثل “إكتشف أشخاصًا جُدد”، و “استكشف الأماكن الرائجة” أو صورًا لآثار قديمة أو مشاهد رياضية وغير ذلك.

Screenshot at Jun 23 10:03:39 pm

للأسف هذه الميّزات متوفّرة حاليًا للمُستخدمين داخل الولايات المُتّحدة فقط، إلا أن إنستاغرام وعدت بتقديمها قريبًا لبقية أنحاء العالم.

لكن ما زالت النسخة السابعة من التطبيق تُقدّم بعض التحسينات لجميع المُستخدمين، مثل تحسين خاصّية البحث عن الأماكن التي أصبحت أفضل في عرض النتائج المُتعلّقة بالبحث عن أماكن معينة حول العالم، كما تتيح خاصية البحث الجديدة البحث عن الأشخاص والأماكن والوسوم بشكل أفضل وأكثر سرعة.

التحديث متوفّر الآن للتحميل عبر متجر بلاي.

[pb-app-box pname=’com.instagram.android’ name=’Instagram’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: