أردرويد

إنستاغرام يدعم الحسابات المُتعددة في نسخته التجريبية

إن كان لديك أكثر من حسابٍ واحدٍ على تطبيق مُشاركة الصور الشهير إنستاغرام Instagram، فقد بات بإمكانك أخيرًا التخلّص من عناء تسجيل الخروج من الحساب الأوّل ثم تسجيل الدخول في الحساب الثاني كُلّما احتجت الانتقال بين الحسابات.

تطبيق إنستاغرام، وفي نسخته التجريبية الأخيرة، أصبح يُتيح بسهولة إضافة الحسابات المُتعددة والتبديل بينها ببساطة من خلال صفحة ملفّك الشخصي. هذه الميزة قد لا تكون هامّة بالنسبة للكثير من المُستخدمين الذين لا يمتلكون إلّا حسابهم الشخصي، لكنها مُريحة جدًا لمن يملك حسابًا آخر يتبع لعمله أو شركته أو لمن يعملون في إدارة حسابات التواصل الاجتماعي.

إن كنت مُهتمًا، تستطيع الحصول على النسخة التجريبية من التطبيق بصيغة apk عبر هذا الرابط، ومن المتوقع طرح التحديث بشكل تلقائي للنسخة الرسمية من التطبيق خلال الأسابيع القليلة القادمة.

المصدر

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

    • يبدو أن تثبيت النسخة التجريبية ليس كافيًا لظهور الميزة، حيث يتم تفعيلها بشكل عشوائي من طرف المُخدّم. قد تُفيد التجربة مرة أخرى بعد أيام.

  • سؤال خاااااارج الموضوع
    ممكن أحد يخبرني اسم برنامج قياس سرعة الانترنت الموجود في الفيديو ؟؟

    • اذا كنت تملك صلاحيات روت قم بتثبيت تطبيق Xposed الذي يسمح بإضافة أدوات تعمل على تعديل أشياء محددة في النظام بدون تغيير الروم ككل .
      بعد تثبيت xposed قم بتثبيت تطبيق Gravitybox وستجد الكثير من الأدوات للتعديل على هاتفك كما تشاء .
      هذا المؤشر الخاص بقياس سرعة التحميل والرفع ستجده في خيارات status bar في تطبيق gravitybox .
      ***
      تذكر الخطوات … Root ثم xposed ثم gravitybox .

%d bloggers like this: