إنستاجرام تفتح المجال للاشتراك ببرنامج alpha التجريبي لتطبيقها .. إليك طريقة الاشتراك

بدأت خدمة مشاركة الصور إنستاجرام فتح باب الاشتراك ببرنامج النسخ التجريبية alpha لتطبيقها.

يرغب كثيرٌ من المستخدمين في تجربة المزايا الجديدة التي تختبرها تطبيقات الأجهزة الذكية قبل طرحها لعموم المستخدمين في النسخ النهائية، وهو ما توفره معظم التطبيقات الشهيرة، بما في فيسبوك وخدمة إنستاجرام التابعة لها.

ولما كان هناك نوعان من النسخ التجريبية، الأولى؛ وهو الأضيق: “ألفا” alpha، والآخر “بيتا” Beta، تسمح الشركات للمستخدمين في الغالب بتجربة النسخ التجريبية “بيتا”، والآن تعلن إنستاجرام أن نسخ “ألفا” أصبح متاحة للراغبين بتجربتها من مستخدمي نظام أندرويد.

وتأتي هذه المعلومات من خلال منشور على منتدى “ريديت” من قبل أحد موظفي إنستاجرام الذي كان يبحث عن مشاركين في برنامج “ألفا”. ولأن هذا النوع من البرامج يتطلب عددًا محددًا من المستخدمين، فإن المنشور المذكور قد حُذف الآن. ولكن رابط الاشتراك بالبرنامج لا يزال متاحًا على مجموعات جوجل فقد تتاح لك فرصة الاشتراك.

وإذا كنت راغبًا في الاشتراك، فما عليك إلا النقر على هذا الرابط، ثم إدخال عنوان بريدك الإلكتروني، والانضمام إلى المجموعة. وبعد ذلك، سيكون بإمكانك الانضمام إلى برنامج “ألفا” الخاص بإنستاجرام على متجر جوجل بلاي.

ولكن تذكّر أن برامج “ألفا” تكون في الغالب غير مستقرة، فثمن تجربة المزايا الجديدة قبل الآخرين، قد تدفعه من تجربة الاستخدام، وذلك من خلال العيوب والمشكلات التي تنجم عنها.

إن حدث وشاركت ببرنامج “ألفا” الخاص بإنستاجرام؟ شاركنا معلوماتك عن المزايا الجديدة بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.