إنستاجرام تعلن عن مزايا جديدة لتسهيل التسوق عبر تطبيقها

خلال السنوات الماضية ركزت شركة إنستاجرام، المملوكة لشركة فيسبوك، على مسألة التسويق، وذلك من خلال الوسوم وإمكانية الشراء من المنشورات مباشرةً، ثم ظهر مطلع شهر أيلول/سبتمبر الحالي أن الشركة تعمل على تطوير تطبيق جديد مخصص للتسوق باسم IG Shopping.

ولكن يبدو أن إنستاجرام لن تنتظر حتى إطلاق تطبيق IG Shopping، إذ أعلنت أمس الاثنين عما قالت إنها طرق جديدة للتسوق على إنستاجرام، مشيرةً إلى أنه أكثر من 90 مليون حساب ينقرون على وسوم منشورات التسوق شهريًا.

وأوضحت الشركة في منشور على مدونتها أنها سوف توسع إمكانية التسوق ضمن القصص. فبعد أن بدأت اختبار إمكانية التسوق من القصص في شهر حزيران/يونيو الماضي، أعلنت إنستاجرام الآن أن هذه الميزة أصبحت متاحة لجميع المستخدمين مع تمكين الشركات في 46 بلدًا من البيع عبر القصص مباشرةً.

وأشارت إنستاجرام إلى أن 400 مليون من مستخدميها يشاهدون القصص يوميًا، كما أن ثُلث ما يُشاهد ضمن القصص هو منشورات من علامات تجارية.

وإلى جانب توسيع التسوق ضمن القصص، أعلنت الشركة عن إضافة قسم جديد للتسوق ضمن تبويب “استكشف” Explore، حيث تظهر منشورات التسوق من العلامات التجارية التي تتابعها أو التي يقترحها عليك التطبيق.

هل تستخدم تطبيق إنستاجرام للتسوق؟ شاركنا تجربتك بالتعليقات.

مصدر Instagram
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. رامي يقول

    نعم كثيرا ما يجذبني اعلان ما على انتستغرام وانقر للاطلاع والتسوق . ما يعيب التسوق هو اكثر المواد التي اشتريها تطول مدة تسليمها كثيرا لانها من الصين اللعينة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.