إنستاجرام تعلن عن تحسينات جديدة لميزة القصص

قالت إنستاجرام إنه أصبح بإمكان المستخدمين تحميل ما يصل إلى 10 صور أو فيديوهات إلى القصص دفعة واحدة.

تدرك خدمة إنستاجرام، ومن ورائها فيسبوك، أهمية ميزة القصص، لذا تحرص على تعزيزها بكل جديد بغية الحفاظ على الصدارة، وذلك بعد تمكنت في مدة وجيزة من التفوق على خدمة سناب شات، التي تعد هذه الميزة أحد أبرز الأسباب في شهرتها.

واليوم أعلنت إنستاجرام عن تقديم بعض التحديثات التي تسرع وتسهل تحميل الصور ومقاطع الفيديو إلى القصص، إذ ستتمكن الآن من تحميل عدة صور ومقاطع فيديو إلى قصتك دفعة واحدة.

وقالت الشركة إنه سواء كنت تريد معاينة القصة بأكملها للتأكد من أنها صحيحة أو كنت في انتظار اتصال قوي لتحميل جميع الصور ومقاطع الفيديو، فقد أصبح ذلك أسهل وأسرع من ذي قبل.

ومع التغيير الجديد، سيظهر لك في نافذة رفع الوسائط المتعددة رمز جديد في الزاوية العليا اليمنى من الشاشة. وبالنقر عليه سيكون بإمكانك اختيار حتى 10 صور أو فيديوهات من الاستديو. وضمن شاشة التحرير، سترى معاينة لجميع الوسائط المتعددة التي اخترتها منتظمةً في الأسفل، وهناك يمكنك تحرير كل واحدة على حدا.

وقالت إنستاجرام إن الأمر أصبح الآن أسرع أيضًا للعثور على المكان المناسب حين إضافة ملصق الموقع إلى صورة أو مقطع فيديو تحمّله إلى قصتك. إذ سيقترح التطبيق عليك أقرب المواقع إلى المكان الذي التقطت فيه الفيديو أو الصور.

وأضافت الشركة أن التحديثات الجديدة متاحة اعتبارًا من اليوم على تطبيق إنستاجرام على نظام أندرويد، وفي الأسابيع المقبلة على نظام آي أو إس.

هذا، ويمكن تنزيل تطبيق إنستاجرام من متجر بلاي، كما يمكن تنزيله كملف APK مستقل من هنا.

هل تستخدم ميزة قصص إنستاجرام؟ شاركنا تجربتك لها ورأيك بالتحديثات الجديدة في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.