إنستاجرام تطلق ميزة جديدة تسمح بالتقاط صور “بورتريه”

تعد المزايا الجديدة جزءًا من الإصدار 39.0 من تطبيق إنستاجرام.

منذ أن اتجه الناس نحو التقاط الصور الذاتية “سيلفي” بفضل الهواتف الذكية، بدأت شركات صناعة الهواتف في السنوات الأخيرة تقديم وتحسين ميزة جديدة باسم “بورتريه” Portrait تركز؛ حين التقاط صور سيلفي، على الشخص مع جعل الخلفية ضبابية.

ولأن الغاية من الصور الذاتية بنسبة لكثيرين مشاركتها مع الآخرين، خاصةً عبر تطبيقات مثل إنستاجرام، فقد أعلن الأخير اليوم عن إطلاق ميزة جديدة توفر للمستخدمين التقاط صور “بورتريه”.

وقالت إنستاجرام في منشور على مدونتها إن وضع التصوير الجديد Focus الذي يظهر حين فتح الكاميرا ضمن التطبيق، إلى جانب خيار Superzoom وتحت زر التسجيل، يدعم التقاط صور “بورتريه” عبر الكاميرا الأمامية أو الخلفية.

وأضافت الشركة أن الميزة الجديدة تقوم تلقائيًا بالتركيز على صورة الشخص مع إهمال وجعل الخلفية ضبابية، وبعد الانتهاء من التقاط صورة أو تسجيل فيديو يمكن إضافة مرشحات “فلاتر”، أو ملصقات، أو نصوص إليها قبل نشرها عبر الرسائل الخاصة Direct Messages أو القصص.

كما أعلنت إنستاجرام عن ميزة أخرى، ولكنها حصرية الآن لهواتف آيفون، وهي الإشارة إلى الأصدقاء @mention عن طريق استخدام الملصقات، الأمر الذي يهدف إلى تسهيل التواصل مع الأصدقاء عبر القصص.

هذا وتعد المزايا الجديدة جزءًا من الإصدار 39.0 من تطبيق إنستاجرام، الذي يمكن تنزيله من متجر بلاي، كما يمكن تنزيل أحدث إصدار من التطبيق كملف APK مستقل من هنا.

ما رأيك بالميزة الجديدة؟ وهل كنت تنتظرها من إنستاجرام؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *