إنستاجرام تدعم متابعة الوسوم وكأنها أحد أصدقائك

خدمة مشاركة الصور والفيديو إنستاجرام أطلقت ميزة جديدة تسمح بمتابعة الوسوم لتظهر كافة صوره ضمن الصفحة الرئيسية.

تملك خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير إنستاجرام أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريًا، ولزيادة هذا العدد تسعى الشركة باستمرار إلى تقديم مزايا جديدة تلبي طموحاتهم، والمستهدفون الآن هم أولئك الذين يحبون متابعة وسوم بعينها.

فمع إمكانية متابعة الأصدقاء والشخصيات العامة والشركات، أصبح الآن بإمكانك، إن كنت من مستخدمي إنستاجرام، متابعة الوسوم، إذ أصبحت الوسوم وكأنها حساب قائم بذاته يمكنك رؤية كل ما يُنشره تحته، بما في ذلك وسوم الاهتمامات، والهوايات، والمشاعر، المجتمعات التي تهمك.

وقالت الشركة المملوكة لفيسبوك في منشور على مدونتها: “اليوم نحن نقدم القدرة على متابعة الوسوم، مما يتيح لك طرقًا جديدة لاكتشاف الصور والفيديو والناس على إنستاجرام”.

وأضافت إنستاجرام أن متابعة وسم ما لا تختلف عن متابعة أي صديق آخر، إذ بعد البحث عن الوسم، سيظهر زر متابعة في الصفحة الخاصة به. لتبدأ بعدها كل الصور والفيديوهات، فضلًا عن القصص، بالظهور بين منشورات الأصدقاء ضمن الصفحة الرئيسية. بالطبع يمكنك إلغاء متابعة ذلك الوسم في أي وقت.

إضافة إلى ما يسبق، يمكنك مع التحديث الجديد تفقد الوسوم التي يتابعها الأشخاص الآخرون في صفحات الملف الشخصي الخاصة بهم.

وحفاظًا على خصوصية المستخدمين، أكدت إنستاجرام أن المستخدمين الذين جعلوا حساباتهم خاصة، فإن منشوراتهم المرفقة مع وسوم لن تظهر إلا للأصدقاء.

إن قمت بتجربة الميزة الجديدة، شاركنا تجربتك في التعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

مصنف في

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *