إنستاجرام تدعم روابط الوسوم والملفات الشخصية للآخرين ضمن النبذة

أوضحت إنستاجرام أنه في حال اخترت الإشارة إلى شخص ما ضمن النبذة الشخصية الخاصة بك، فإن إشعارًا سيصل إليه يُعلمه بذلك مع تمكينه من إزالة الرابط.

توفر شبكات التواصل الاجتماعي للمستخدمين قسمًا ضمن الملفات الشخصية تتيح لهم مشاركة نبذة عنهم، وتلعب تلك النبذات دورًا مهمًا في إقناع الآخرين في متابعتنا، ولأن كثيرًا من المستخدمين يضمنون النبذة وسومًا تهمهم أو رابط جهة العمل التي يعملون لديها، قررت إنستاجرام مساعدتهم.

إذ أعلنت خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير اليوم الأربعاء عن دعم الروابط في النبذة كوسيلة جديدة للتعبير عن النفس والأشياء التي تهمنا، فقد أصبحت الوسوم وأسماء المستخدمين الآخرين التي تُسبق بـ @ تظهر كروابط يمكن النقر عليها لتقود الآخرين إلى الملف الشخصي لمستخدم آخر أو جهة العمل أو الوسوم.

وكانت إنستاجرام قد بدأت في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي دعم القدرة على متابعة وسم، الأمر الذي يعطيك طرقًا جديدةً للبقاء على اتصال مع الاهتمامات والهوايات والمشاعر والمجتمعات التي تهتم بها، وفق قولها.

ولإضافة وسم أو رابط ملف شخصي ضمن النبذة الخاصة بك، ما عليك سوى النقر على خيار تحرير الملف الشخصي ثم الذهاب إلى قسم النبذة. ومن هناك اكتب ما تريد تحويله إلى رابط حي مسبوقًا بـ # أو @، حينها سوف تظهر وسومًا وملفات شخصية مقترحة.

وفي حال اخترت الإشارة إلى شخص ما ضمن النبذة الشخصية الخاصة بك، فإن إشعارًا سيصل إليه يُعلمه بذلك مع تمكينه من إزالة الرابط، هذا سيبقى الملف الشخصي الخاص به متاحة ضمن النبذة دون رابط.

هل تعتقد أن الميزة الجديدة ستكون مفيدةً للمستخدمين؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.