إنستاجرام تختبر طريقة جديدة لطرح الأسئلة في “القصص”

تختبر إنستاجرام إمكانية طرح أسئلة على المتابعين، على نحو يمكنهم من كتابة الإجابة وليس الاختيار بين نعم أو لا.

من الجميل أن نرى شركة تحرص على مستخدميها بتوفير كل المزايا التي ترى أنها مفيدة لهم، وهنا نتحدث عن إنستاجرام التي قد تكون لاحظت أنها في الآونة الأخيرة لا يمر يوم أو يومان إلا وتعلن عن ميزة جديدة أو نسمع عن اختبارها ميزة في طريقها إلى المستخدمين.

فخلال الأيام الماضي أعلنت عن إطلاق مجموعة من المزايا الجديدة للنسخة الأساسية من التطبيق، بما في ذلك إمكانية الدردشة المرئية الجماعية. ثم أطلقت نسخة مخففة من تطبيقها للأسواق الناشئة. كما أطلقت قبل ذلك تطبيقًا جديدًا باسم IGTV يوفر للمستخدمين إمكانية مشاهدة ونشر مقاطع الفيديو الطويلة وبالوضع الرأسي فقط.

والآن ظهر أن إنستاجرام، المملوكة لشركة فيسبوك، تختبر ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بالتراسل ضمن القصص، ولكن كيف ذلك؟ نُذكّر بأن ميزة القصص توفر حاليًا إمكانية إجراء تصويت تكون الإجابة عنه بنعم أو لا، ثم أطلقت إمكانية التصويت باستخدام رمز تعبيري قابل للسحب على مقياس.

والآن تختبر الشركة إمكانية طرح أسئلة على المتابعين، على نحو يمكنهم من كتابة الإجابة وليس الاختيار بين نعم أو لا. فالسؤال عن طريق الميزة الجديدة يظهر في صندوق مع حقل لكتابة الإجابة مع عبارة “اكتب شيئًا”.

هل تنتظر ميزة مثل هذه من إنستاجرام؟ شاركنا رأيك بها في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.