إنستاجرام تختبر جلب ميزة الاتصال المرئي إلى تطبيقها

تسمح إنستاجرام لمستخدميها بتبادل رسائل الفيديو ضمن الرسائل الخاصة Direct Messages.

بعد أن نجحت إنستاجرام في سحب البساط من تحت سناب شات عن طريق ميزة “القصص”، يبدو أنها قررت الانتقال؛ في المرحلة القادمة، إلى منافسة تطبيقات التراسل، إذ ظهر أن الشركة تعتزم إضافة ميزة الاتصال المرئي إلى تطبيقها.

فوفقًا لمدونة WABetaInfo، المتخصصة في رصد المزايا القادمة إلى تطبيق التراسل واتساب، تختبر إنستاجرام حاليًا ميزة الاتصال المرئي، فلو بدأت محادثة مع صديق ضمن خاصية “الرسائل الخاصة” DM، فإن أيقونة للاتصال المرئي سوف تظهر أعلى الشاشة.

ومن جانبه، تواصل موقع TechCrunch مع إنستاجرام للتعليق، فكان جواب المتحدث باسم الشركة كالتالي: “نحن لا نعلق على الشائعات والتخمينات”. ثم أشار الموقع إلى أن هذا الرد يختلف عن الرد الإيجابي الذي تقدمه حين تأكيد اختبار المزايا القادمة، والذي تقول فيه: “نحن دائمًا نختبر تجارب جديدة لمجتمع إنستاجرام”. لذا، قد لا تُطلق الشركة ميزة الاتصال المرئي، وفقًا لـ TechCrunch.

تجدر الإشارة إلى أن إنستاجرام توفر ميزة الاتصال المرئي، ولكن ليس على النحو المألوف. إذ يمكن لمن يجري بثًّا حيًّا دعوة صديق إلى البث، وذلك على غرار البرامج الحوارية التلفزيونية، كما أنها تسمح بتبادل رسائل الفيديو ضمن الرسائل الخاصة.

هل تأمل أن تقدم إنستاجرام ميزة الاتصال المرئي؟ شاركنا تجربتك للتطبيق بالتعليقات.

المصادر: 1، 2

إقرأ المزيد عن

مصنف في

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *