أردرويد
إنستاجرام

إنستاجرام تبدأ بعرض المشاركات الموصى بها

الميزة الجديدة تعتمد على المشاركات التي حصلت على إعجاب الأصدقاء أو المشاركات التي تعتقد إنستاجرام بأنك قد ترغب برؤيتها.

في وقت سابق من هذا الشهر وفرت إنستاجرام إمكانية متابعة الوسوم وكأنها حساب قائم بحد ذاته، بحيث تظهر الصور الخاصة بالوسم ضمن الصفحة الرئيسية للمستخدم.

وتبعًا لرغبتها بزيادة عدد مستخدميها النشطين شهريًا فإنها تسعى بشكل مستمر لتقديم مزايا جديدة، والآن تعلن عن إدخالها ميزة جديدة تسمح بعرض المشاركات الموصى بها.

هذه الميزة، والتي قامت الخدمة بتجربتها خلال هذا الشهر، تعمل على عرض المشاركات التي حصلت على إعجاب الأصدقاء أو التي جرى اختيارها تبعًا لخوارزمية الشركة ضمن جدول المستخدم الزمني.

وبالحديث عن الميزة الجديدة فإن إنستاجرام قد استعملت في الماضي نظامًا لعرض المحتوى الموصى به للمُستخدمين، لكنه كان يتطلب الضغط على قسم “استكشاف” لرؤية تلك المشاركات الموصى بها.

بينما في الوقت الحالي سوف تظهر المشاركات التي تعتقد إنستاجرام بأنك قد ترغب برؤيتها عند التمرير ضمن جدولك الزمني بشكل تلقائي، ويمكن الوصول إليها ومشاهدتها من خلال الضغط على الصور المصغرة الموجودة أعلى الجدول الزمني.

يُذكر أن إنستاجرام قد قامت سابقًا بإلغاء ظهور المشاركات بحسب الترتيب الزمني، مما أحبط العديد من المستخدمين، ومن المرجح أن يزداد هذا الإحباط مع الميزة الجديدة وخاصة في ظل عدم وجود طريقة لإزالتها والتخلص منها بشكل دائم.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا