إل جي ستُعلن الشهر القادم عن هاتف V20 بنظام أندرويد 7.0 (نوجا)

قالت شركة إل جي في بيان صحفي نشرته على موقعها باللغة الكورية، أن هاتفها المُرتقب LG V20 سيصل الأسواق خلال شهر أيلول/سبتمبر القادم. والخبر الممتاز بالنسبة لمن ينتظرون صدور الجهاز هو أن الهاتف سيعمل مباشرةً بنسخة أندرويد 7.0 (نوجا) الأخيرة والتي سيتم إطلاقها رسميًا هذا الشهر.

وهاتف V20 هو الهاتف الثاني من سلسلة V التي أطلقتها الشركة العام الماضي بهاتف V10 الذي تميّز بمواصفات عتادية قوية كان من أبرزها امتلاكه لشاشة ثانوية صغيرة تتخصص بعرض الإشعارات والمعلومات البسيطة، وكاميرتين أماميتين بدقة 5 ميغابيكسل لكل منهما إحداهما بزاوية عريضة.

هاتف V10 كان قد حقق قبولًا إيجابيًا في السوق لدى طرحه، وتأمل الشركة أن يحقق الجيل الثاني منه V20 انتشارًا أوسع خاصةً بعد أن فشل هاتف LG G5 في تحقيق المبيعات التي ترجوها الشركة.

الأهم من خبر طرح الهاتف نفسه، هو التأكيد على أنه سيأتي بإصدار أندرويد 7.0، هذا يعني بأننا سنشهد هواتف أخرى تصل إلى الأسواق قريبًا جدًا تحمل النسخة الأخيرة من أندرويد، وهذا يؤكد أيضًا بأن التحديث سيبدأ الوصول هذا الشهر لأصحاب هواتف Nexus من جوجل.

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. مراقب يقول

    أتمنى الا يقل حجم البطارية عن 4000 ملي امبير واقل من ذلك أعتقد أنه لن يحقق النجاح المأمول مشكلة lg الازلية هي البطاريات… الواقعية مطلوبة ماذا اعمل بجهاز ذا تصميم جميل وخامة ممتازة وكاميرا احترافية وبطارية تخذلني في كل وقت

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.