إل جي ستوفر ميزة مسح الوجه ثلاثي الأبعاد لهواتف LG G6 بداية الصيف

قبل أن نبدأ أي مقارناتٍ بين LG G6 و Galaxy S8، ينبغي القول أن هاتف سامسونج الجديد يتفوق بلا أدنى شك من ناحية ميزات الحماية، بفضل تضمنه لعدة تقنيات مختلفة تعتمد على المقاييس الحيوية Biometrics والتي من شأنها تعزيز مستوى الحماية في الهاتف. لا يبدو أن الوضع سيبقى على حاله، مع التقارير الجديدة التي تفيد بأن إل جي تنوي أخذ موضوع الحماية خطوةً للأمام.

بحسب صحيفة The Investor الكورية، ستقوم شركة إل جي بتوفير ميزة التعرف على الوجه Face Recognition لهواتفها الرائدة، وستبدأ مع هاتف LG G6 خلال شهر يونيو/حزيران المقبل. أكثر من ذلك، فإن مسعى الشركة هو توفير الشكل المتقدم من هذه الميزة، واعتماد المسح ثلاثي الأبعاد 3D Facial Recognition الذي من شأنه التقاط معلومات أكثر دقة وتفصيلًا حول وجه المستخدم، ما يجعل من هذه الطريقة أكثر فعالية.

الفكرة الأساسية تعود لخدمة الدفع الإلكترونيّ الخاصة بإل جي، حيث تنوي الشركة الكورية تفعيلها عبر مسح الوجه (أو مسح البصمة)، ولن تتوفر هذه الخدمة حاليًا إلا في كوريا الجنوبية. لم يذكر التقرير بشكلٍ دقيق إن كانت ميزة التعرف على الوجوه ستكون مرتبطة أيضًا بالسوق الكورية، ولكن لنأمل أن التحديث البرمجيّ المقبل سيكون لكل المستخدمين حول العالم، وليس فقط للمستخدمين في كوريا الجنوبية (كما هو الحال مع بعض ميزات الهاتف).

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *