أردرويد

إل جي ستطلق هاتف LG G5 في معرض MWC لمنافسة Galaxy S7

وفقًا لتسريبٍ جديد نشرته صحيفة Korean Times، ستقوم شركة إل جي الكورية بإطلاق هاتفها الذكي الجديد LG G5 بتاريخ 21 فبراير/شباط المقبل ضمن معرض الهواتف العالمي MWC.

وفقًا للصحيفة الكورية، فإن سامسونج تنوي إطلاق هاتف Galaxy S7 ضمن معرض الهواتف العالمي المُقبل، وبالتالي، فإن خطوة إل جي تهدف لمنافسة سامسونج بشكلٍ جديّ، والاستحواذ على مبيعات الهواتف الذكية المنتمية للفئة العليا.

قامت إل جي العام الماضي بتأخير الإعلان عن هاتفها الذكي LG G4 حتى شهر أبريل/نيسان الماضي، بينما أعلنت سامسونج عن هواتف Galaxy S6 ضمن معرض MWC 2015 وقامت بإطلاقها للأسواق في شهر أبريل/نيسان من العام الماضي. وبحسب الصحيفة، فإن إل جي تجد أن تأخرها بالإعلان عن هاتفها كان أحد أسباب انخفاض المبيعات مُقابل هواتف سامسونج.

بكل الأحوال، وإن كانت التّسريبات صحيحة، يتوّجب على هاتف LG G5 المُقبل أن يكون بمُواصفاتٍ مُذهلة بما تحمله الكلمة من معنى. خطف الأضواء من هاتف سامسونج المُقبل لن يكون بالأمر السهل، ويجب أن يَسبق الإعلان عن الهاتف حملة إعلامية وتسويقية مُشوّقة ومُميّزة. يبدو أن الشركة قد بدأت ذلك بالفعل، عبر إعلانها عن “المنفذ السحري Magic Slot” الغامض، والذي لا نملك حاليًت معلوماتٍ حوله إلا عبر الإشاعات والتسريبات المُختلفة.

فيما يخص هاتف LG G5، فإن التسريبات المُختلفة تُشير إلى أنه سيَعتمد على شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم، مع شاشةٍ بقياس 5.6 إنش وبدقة 1440*2560 بيكسل، مع طبقة حماية من نوع Gorilla Glass 4، بالإضافة لذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD. التفصيل الأبرز المُتعلق بالهاتف المُقبل هو امتلاكه لكاميرا بدقة 20 ميغابيكسل.

هذه هي خلاصة التسريبات والأخبار المتعلقة بالهاتف الجديد حتى الآن. برأيكم، هل سيكون الهاتف المقبل قويًا لدرجة أن تقوم إل جي بإطلاقه بنفس وقت إطلاق سامسونج لهاتف Galaxy S7؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • بالنسبة لمن يفكر في إقتناء أحد الهاتفين فذلك أفضل بالتأكيد. حيث لن يضطر للإنتظار عدة أشهر للمقارنه واختيار الأفضل.

    سيكون الرائع توحيد زمن إطلاق هواتف الفئة العايا من جميع الشركات.

  • ال جي كانت تُؤخر إطلاق أجهزتها حتى ترى الميزات الجديدة التي تطلقها سامسونج و الشركات الأخرى و تفعل مثلها.. فإطلاق هاتفها القادم تزامنا مع إطلاق هاتف سامسونج يعني أن ال جي اكتسبت خبرة في مجال الهواتف ولا تخاف من المنافسة

    • اذكر مثالا لميزة واحدة كانت في S6 ونقلتها إل جي في G4 .
      بخصوص التقليد وسرقة الميزات فهي حصرية بسامسونج وحدها .

    • انا تعجبني لما الشركات تبدع , ليس لاني ساقتني هواتفها … انما مجرد هوس في عالم الاندرويد

      lg g3 كان من جد ابداااااع من قبل الشركة الا ان lg g4 كان احباط بالنسبة لي لتصميمة القبيح

      لا احد يرد عليا ويقولي تصميمة اجمل من جالكسي اس 6 , هذة مسالة ذوق وكل واحد له ذوقة

    • من أي كوكب أتيت بهذه الإشاعة؟
      LG شركة مبدعة ولا تعتمد على التقليد كما تفعل سامسونج.

  • إن كانت البطاريه في المستوى أكثر من 4000 ميلي أومبر أراه منافس جدي للجلاكسي اس7

  • شيء واحد لايعجبني في lg وهي أزرار ها التلاتة التي تأخد من مساحة الشاشة . أضن لو غيرت lg مكان أزرارها أسفل خارج الشاشة متل samsung كان أفضل بكتيييييير

%d bloggers like this: