إل جي تُعلن عن هاتف V10

كشفت شركة عن هاتفها الجديد LG V10، والذي يُعتبر أوّل هاتف ضمن سلسلة V الجديدة ذات المواصفات القوية.

ويُقدم الهاتف مجموعة من التقنيات المميّزة مثل الكاميرا المزدوجة في الجهة الأمامية منه والشاشة الثانوية، إضافةً إلى مظهره الأنيق والمواد القوية التي صُنِعَ منها بشكل يسمح له بتلقّي الصدمات بفضل الطبقة السيليكونية التي تُغطي هيكله المصنوع من الستانلس ستيل.

LG-V10-01-728x384

يحمل الهاتف شاشة رئيسية بقياس 5.7 إنش بدقة QHD وشاشة ثانوية أعلاها بقياس 2.1 إنش وبدقة 1040×160 (كثافة 513 بيكسل في الإنش). ويعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 808 مع بطارية بسعة 3,000 ميلي أمبير و 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية إضافةً إلى قارىء للبصمة في الجهة الخلفية منه.

الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميغابيكسل بفتحة عدسة F1.8 مع الجيل الثاني من تقنية التثبيت البصري للصورة OIS 2.0، وكاميرتين أماميتين بدقة 5 ميغابيكسل لكل منهما.

LG-V10-Manual-Video-Mode

الكاميرا الأمامية الأولى تتيح التقاط صور السيلفي بزاوية 120 درجة، والثانية بزاوية 80 درجة، كما يُمكن استخدام كلتا الكاميرتين إضافةً إلى الكاميرا الخلفية لدى تصوير الفيديو لجمع ثلاثة مشاهد في مشهد واحد. وبالحديث عن الكاميرا الخلفية، فهي تُقدم ميزة التحكّم اليدوي بإعدادات تصوير الفيديو، حيث يُمكن اختيار تصوير الفيديو بجودة HD أو FHD أو UHD مع إمكانية التعديل يدويًا على إعدادات التسجيل.

LG-V10-Second-Screen

أما بالنسبة للشاشة الثُنائية التي تقع أعلى الشاشة الرئيسية، فيُمكن أن يكون لها مهام مُختلفة، على سبيل المثال يُمكن أن تعمل عمل شريط التنبيهات وتعرض أشياء مثل السّاعة والتاريخ والتنبيهات الجديدة، ويُمكن لها أن تبقى فعّالة بشكل دائم حتى عندما تكون الشاشة الرئيسية مُغلقة. ويُمكن للشاشة الثانوية أيضًا أن تتغيّر وفقًا للتطبيق المفتوح، إذ يُمكن أن تتحوّل لعرض شريط التحكّم بالموسيقى، أو يُمكن أن تعرض ببساطة اختصارات التطبيقات الأكثر استخدامًا.

بشكلٍ عام يبدو الهاتف مُثيرًا للاهتمام بالفعل، لكن حتى الآن لا معلومات عن موعد التوفر أو السعر، ومن المتوقع أن نعرف المزيد خلال الأيام القادمة.

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 14 ضع تعليقك

Mo يقول:

هاتف جبار بكل المقايس

تناسيت خاصية إمتلاكه حساس بصمة الأصبع..
لو كان هاتف من سامسونج لذكرتم كل المواصفات ولو كانت ثانويه
لذلك أقول إقرأوا ما خلف السطور
صراحه عندما يصدر جهاز منافس وقوي من شركة غير سامسونج ينقل الموقع الخبر بفتور .. مما يجعل القراء يأخذون إنطباع أولي غير جيد ..
خصوصاً من يتلقون الأخبار من موقع آردرويد ، كذلك المتعصبين للموقع

وأتحفونا بالتقييم السلبي..
شكرًا

تم تعديل الخبر لإضافة ميزة قارىء البصمة التي سقطت سهوًا. شكرًا على التنبيه.

moulham يقول:

هاتف جبار بكل المعايير شكل وقوة في المادة بانتظار الاداء ولو لاحظم في الفيديو الرسمي للموبايل ملمسو ناعم ك الجلد وقوي للصدمات ومكان البصمة لم يوثر ابدا عل مظهر الموبايل على عكس ون بلس تو
هاتف عملاق من شركة عملاقة لا ينقصها الا شويت تفكير من الناس ف الشراء و التسويق الجيد لكي تصبح الاول على العالم في المبيعات لاننا مللنا من سامسونج و آبل

Ahmed Adly يقول:

كلامك سليم جدا
LG قادمه وبقوه

ammar يقول:

بشكل عام الجهاز ممتاز جدا لكن البطارية دمرت الهاتف !
3000 mAH على شاشة 5.7 QHD وشاشة اخرى ! = لن تصمد طويلا!

K يقول:

على الأقل البطارية قابلة للتفير

ولاتنسى أنو معظم الهواتف التاني اللي شاشتها QHD بطاريتها سعتها أقل من هالهاتف
مثال سامسونج S6 بطاريتو 2550 mAh

احمد يقول:

الهاتف ممتاز جدا وشي اكيد راح يكون سعره مناسب مقارنة بباقي الهواتف الي تحمل مواصفات مماثلة اتوقع سعره 550دولار …وبالنسبة للبطارية جهاز ال جي استهلاك البطارية فيه قليل لذلك راح تكون جيده حسب توقعي

Cucu يقول:

ما اتوقع البطارية رح تكون سيئة لان النوت 5 مزود بنفس حجم البطارية ويملك نفس حجم الشاشة ونفس الدقة وبطاريته جيدة جدا
ولكن السؤال هو هل هي قابلة للازالة وهل يمكن زيادة الذاكرة الداخلية عن طريق micro sd card فقد عودتنا lg على هذه الميزات و السؤال المحيرني ليش معالج snapdragon 808؟

moulham يقول:

نعم صديقي يدعم الmicro sd card وبطاريته قابلة للازالة
ولكي تتاكد شاهد الفيديو الرسمي للجهاز عاى موقع الشركة فال YouTube

moulham يقول:

بالنسبة للمعالج هو الخيار الفضل في الوقت الحالي ولاحظ lg g4 يعمل بمعالج 808 وهو اسرع من htc one m9 plus و one plus 2 يعملو بمعالج 810

Yasser Saeed يقول:

معلوماتك خطأ.. HTC One M9 Plus لا يستخدم معالج سنابدارجون بل معالج ميدياتك.
أما معالج HTC One M9 فهو سنابدارجون 810 وهو أسرع بطبيعة الحال من معالج سنابدارجون 808 وإن كان الفارق في السرعة غير ملاحظ في الإستخدام اليومي، إلا لو كنت تستخدم ألعاب ثقيلة حينها سيكون الفرق سيكون لصالح 810

ميدو يقول:

راجع الspeed test
وستجد ان one m9
قد سبق lg g4

hamad kuwait يقول:

السلام عليكم … لأول مره أنتظر هاتف ال جي لشرائه .. مع العلم هاتفي نوت 5 .. لكن هذا الهاتف زد تن . أعتبره مختلف عن كل أجهزة ال جي والعلم عند الله … والشاشه ال سي دي من أجمل الشاشات المريحه للعين … وكذلك الذاكره الخارجيه التي بالفعل في وقتنا هذا نحتاجها أكثر من قبل .. وكذلك حجم الهاتف من أفضل القياسات حسب وجهة نظري هي 5.7 لأنها الأريح للعين عند الاستعمال المكثف .. وألف شكر لصاحب الموضوع علي مجهودك الرائع .

khaskya يقول:

LG مصممه علي الابهار والتجديد .. كنت متخوف من التغير من سامسونج ل LG ولكن بعد اقتنائي LG g3 منذ عام وانا مستمتع بهذه التجربه ومنتظر المزيد من شركه تحترم العقول بتصميمات حديثه وحصريه لها وافكار خاصه جدا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *