أردرويد

إل جي تُعلن عن دعم الألعاب في غطاء الحماية الخاص بهاتف G3!

بالتأكيد، فإن أغطية الحماية الخاصة بالهواتف لم تعد مجرد أغطية حماية، حيث تلجأ العديد من الشركات الآن إلى الاستفادة من الغطاء عن طريق فتح (نافذة) فيه تتيح للمستخدم الاطّلاع بشكل سريع على المكالمات والرسائل الواردة وحالة الطقس ومعلومات أخرى من خلال تطبيقات مُصغّرة يمكن استخدامها مع الغطاء دون الحاجة لفتح الهاتف.

Puppy_Pop_Game_for_LG_QuickCircle_Case_500من بين الأغطية التي تقدم هذه الميزات هو غطاء QuickCircle الخاص بهاتف LG G3. لكن الشركة أعلنت اليوم بأن الغطاء لم يعد لمجرّد عرض المعلومات السريعة، بل إن الشركة تريد من مستخدميها الآن أن يتمكنوا من اللعب مع وجود الغطاء دون الحاجة حتى لفتحه أو لتشغيل كامل شاشة الهاتف.

الفكرة قد تبدو غريبة وجديدة، لكن إل جي أطلقت بالفعل أول لعبة لغطاء QuickCircle تُدعى Puppy Pop وهي لُعبة أحاجي الهدف منها قيامك بمطابقة أكبر عدد من الأشكال المتشابهة للكلاب (ثلاثة أشكال في كل مرة) قبل انتهاء الوقت. لعبة بسيطة لكن لا يُمكن أن نتوقع أكثر من ذلك من لعبة تعيش بالكامل ضمن (غطاء) هاتف.

من المفترض أن يتم طرح اللعبة في متجر غوغل بلاي خلال الساعات القليلة القادمة. ما رأيك بهذه الفكرة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[LG]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

10 من التعليقات

  • هو غطاء مخصص لحماية الهاتف فقط, لا أرى انها فكرة ذكية للالعاب

  • الفكره جميل وانا ارجو طرحها في جوجل بلاي لان جهازي LG3 وخصوصا انها على غطاء لانهو وانت تلعب قط يسقط الهاتف ولذا سيحميه الغطاء

  • الفكره جميل وانا ارجو طرحها في جوجل بلاي لان جهازي LG3 وخصوصا انها على غطاء لانهو وانت تلعب قط يسقط الهاتف ولذا سيحميه الغطاء

    وشكرا