إل جي تُعلن تحقيق هواتفها الذكية أعلى أرباح في تاريخها

كشفت شركة إل جي عن أرباحها المالية للربع الأول من العام 2015، ذاكرًة أنها حققت 34.91 مليون دولار من الأرباح الصافية، وذلك في ارتفاع كبير عن الأرباح التي سجلتها مع نهاية الربع الأخير من العام الماضي والتي بلغت 12.72 مليون دولار.

وقالت إل جي أن قسم الهواتف لديها كان أعلى أقسام الشركة تحقيقًا للربح، حيث سجّلت هواتف إل جي أعلى أرباح تُحققها الشركة منذ طرحها لأول هاتف أندرويد من إنتاجها في العام 2010.

وذكرت الشركة أنها شحنت خلال الربع الأول من العام الحالي 15.4 مليون هاتف، في زيادة بنسبة 26 بالمئة مُقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي، بمبيعات بلغت 3.27 مليار دولار أمريكي. وقد تمكنت الشركة من زيادة مبيعاتها في أمريكا الشمالية بنسبة كبيرة بلغت 66 بالمئة، مُقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي، وزيادة مبيعاتها في كوريا الجنوبية بنسبة 57 بالمئة إثرَ النجاح الذي حققه هاتف G Flex 2.

وقالت إل جي أن إطلاق هاتف LG G4 الذي أعلنت عنه أمس من شأنه أن يقوّي موقع الشركة خلال الربع الثاني من العام.

يبدو أن إل جي بدأت بدايةً قوية لهذا العام، لكن تحسّنها أو تراجعها سيكون مُرتبطًا بشكل مُباشر بمبيعات هاتف G4 خلال الشهور القليلة القادمة.

المصدر

إقرأ المزيد عن

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 3 ضع تعليقك

اشرف يقول:

وايضا لو يتم تسويق هاتف Flex 2 بشكل جيد اعتقد ان الشركة سوف تستفيد كثيرا خاصة أنه يحمل فكرك جديدة، كما سلسلة النوت من سامسونج

Miral1000 يقول:

ومن كان يتوقع!

❤ G3 ❤

Kouider Bouragba يقول:

G3 وتحلى الحياة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *