إل جي تُطلق هاتف LG G6 Plus بعتادٍ مُعزز وميزاتٍ برمجية جديدة

كشفت شركة إل جي الكورية عن هاتفها الذكيّ الجديد LG G6 Plus الذي يأتي كنسخةٍ أقوى من هاتفها الرائد LG G6، والذي كشفت عنه سابقًا خلال معرض الهواتف العالميّ MWC 2017.

يمتلك الهاتف الجديد نفس تصميم وشكل G6 مع المحافظة أيضًا على نفس الأبعاد، حيث تم تزويده بشاشةٍ تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف بنسبة أبعاد 18:9 وبالدقة الفائقة +QHD، بالإضافة لميزة مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68 وكاميرتين خلفيتين مع حساس بصمة على اللوحة الخلفية للهاتف.

تتعلق التحسينات الخاصة بالهاتف الجديد بعتاده الداخليّ وتحديدًا الذواكر، حيث تم إطلاق الهاتف الجديد ليأتي مع ذاكرةٍ عشوائية بسعة 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 128 غيغابايت. بالمقارنة، تم إطلاق هاتف LG G6 ليأتي مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت. لم تقم إل جي بتحديث المعالج، وسيعتمد الهاتف الجديد على شريحة Snapdragon 821 من العام الماضي بدلًا من شريحة Snapdragon 835 التي أطلقتها كوالكوم هذا العام.

آخر الميزات المحسنة على الهاتف هي دعمه بالشحن اللاسلكيّ (والتي كانت مقتصرة على نسخ LG G6 في سوق الولايات المتحدة) مع توفير معالجٍ صوتيّ يوفر إظهار الصوت عالي النقاوة Hi-Fi DAC، مع تزويد الهاتف بسماعاتٍ عالية الجودة من شركة B&O.

بالإضافة للعتاد المحسن، تم تزويد الهاتف بميزاتٍ برمجية جديدة، والتي سيحصل عليها مستخدمو هاتف G6 عبر تحديثٍ هوائيّ:

سيبدأ طرح الهاتف الجديد في كوريا الجنوبية، وسيتوفر بسعرٍ أعلى من سلفه بحوالي 100 دولار أمريكيّ.

 

إقرأ المزيد عن

، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليقان 2 ضع تعليقك

Ali Qassem يقول:

معالج SD821 !!!
أين LG من بقية الشركات؟!
فشل جديد وفرق سعر غير منطقي

Rainbow Libya يقول:

اين النوجا على lg g4 و lg v10 ياافشل شركة فى الدعم

ضع تعليقًا