أردرويد

إل جي تُحدد 28 أبريل موعدًا للكشف عن G4

حددت شركة إل جي يوم 28 نيسان/أبريل موعدًا لمؤتمر صحفي ستكشف فيه عن هاتفها البارز القادم من سلسلة G، وذلك بحسب ما بيّنت صورة الدعوة التي أرسلتها الشركة للصحفيين.

ورغم أن الشركة لم تُحدد ما هو الهاتف الذي ستكشف عنه بشكل صريح، لكننا نعلم أننا ننتظر LG G4، ولسنا متأكدين إن كانت ستكشف كذلك عن الهاتف الأقوى G4 Note.

الشركة ستعقد في 28 أبريل عدة مؤتمرات في عدة مدن عالمية هي نيويورك ولندن وسول وسنغافورة واسطنبول، مما يعني أنها تستعد لإطلاق عالمي قوي.

يُقال بأن الهاتف سيحمل شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة QHD لكن المعلومات مُتضاربة فيما إذا كان سيأتي بمعالج Snapdragon 810 أو 808.

المصدر

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • الشركة تقدم وللصراحة منتجات عالية الجودة ، وأرجو ان تحظى بالتقدير الذي تستحقه على شكل حصة من السوق ، ولكنني استبعد ان تكون قادرة على منافسة سامسونغ في الشرق الاقصى او الشركات الصينية ، وفي اوروبا و اميركا السوق يكاد يختنق ازدحاما ، سامسونغ و ابل و أسوس وسوني و htc, و شركات اصغر محلية ، ألكاتيل مثلا و مثلها في ألمانيا و ، و، و ، ولا ننسى عجائز اوروبا الذين يبدو انهم المستهلكون الوحيدون لنظام ويندوز فون من اجهزة مايكروسوفت ، يعني المنافسة كبيرة و إل جي عليها ان تقوم بشيئ ما لكسر حاجز التشابه بين الاجهزة الموجودة كمواصفات حتى يفضلها المستخدم .

    يعني وللصراحة تصميمات ال جي نفسها سامسونغ و تقريبا نفس السعر و لن تجد من يفضل ال جي في هذه الحالة ..

%d bloggers like this: