LG G7

إل جي توفر نسخة مطورة من ميزة قارئ قزحية العين ضمن هاتف LG G7

إل جي تستعد للكشف عن هاتفها الرائد القادم في الربع الأول من عام 2018 مع نسخة مطورة من ميزة قارئ قزحية العين لفتح الجهاز وحماية البيانات الحساسة.

في شهر فبراير وضمن فعاليات المعرض الهواتف العالمي MWC 2017 كشفت شركة إل جي رسميًا عن هاتفها الرائد LG G6، وجاء الكشف بعد سلسلة طويلة من التسريبات التي صاحبتها حملة تشويقية من إل جي نفسها.

والآن تبدأ الشائعات بالظهور حول هاتفها الرائد القادم المسمى LG G7، حيث يشير أحدث التقارير إلى أن الهاتف المتوقع إطلاقه في الربع الأول من عام 2018 سوف يتضمن نسخة متطورة من ميزة قارئ قزحية العين المخصصة لتحسين الامن.

وبالرغم من عدم توفر الكثير من المعلومات حول هذه الميزة، إلا أن المعلومات تشير إلى أن الشركة الكورية الجنوبية تعمل على تطوير هذه الميزة ليس من أجل فك قفل الهاتف الذكي فقط ولكن أيضًا لتوفير حماية للمعلومات الحساسة.

المعلومات جاءت على شكل مجموعة من الصور المرفقة مع براءة الاختراع التي تكشف بوضوح عن نظام القياس البيومتري الجديد المستند في عمله على قزحية العين.

وكانت شركة سامسونج قد استعملت مثل هذه الميزة في هاتف Galaxy Note 7، وكررت الأمر ضمن هواتف Galaxy S8 وGalaxy S8+ وGalaxy Note 8.

الميزة بشكلها الأساسي تعمل عبر الأشعة تحت الحمراء، لكن التكنولوجيا المطورة من قبل إل جي تسمح للكاميرا بالتبديل بين الوضع العادي ووضع الأشعة تحت الحمراء، مما يساعد على جعل الحواف الأمامية للهاتف أقل سماكة.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *