إل جي تكشف عن هاتفي screen و camera من سلسلة X الجديدة

في انتظار الحدث الرئيسي لشركة إل جي هذا العام، وهو الكشف عن هاتفها الجديد LG G5 المتوقع بتاريخ 21 شباط/فبراير خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة، أعلنت الشركة اليوم أنها ستُزيح الستار خلال نفس المؤتمر عن سلسلة جديدة كُليًا من هواتفها هي السلسلة “X”.

السلسلة X ستكون مخصصة للهواتف المتوسطة والمتوسطة-العُليا، وستبدأ الشركة مع هاتفين هما “X cam” و “X screen” وسيحمل الهاتفان بعض الميزات المُشابهة لما يوفره G5 لكن بمواصفات وسعر أقل.

يقدم X cam كاميرتين من الجهة الخلفية، واحدة بدقة 13 ميغابيكسل والثانية بدقة 5 ميغابيكسل، إلّا أن إل جي لا توضح بشكلٍ مباشر ما الهدف الرئيسي من ذلك عدا عن قولها بأن الهاتف يُقدم تجربة تصوير متقدمة جدًا مُقارنةً بالأجهزة من فئته، وهو مزود أيضًا بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل. كما يأتي الهاتف بتصميم مُنحنٍ من الجهة الأمامية وسماكة تبلغ 5.2 ميليمتر فقط وبوزن 118 غرام، وهو يحمل شاشة بقياس 5.2 إنش ودقة 1080p مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وبطارية بسعة 2520 ميلي أمبير ونسخة أندرويد 6.0 (مارشميلو).

الهاتف الآخر X screen ذو مواصفات أقل، ويحمل شاشة بقياس 4.93 إنش بدقة 720p لكنه يأتي مزودًا بشاشة ثانوية بقياس 1.76 إنش ودقة 520×80 بيكسل لعرض التنبيهات والرسائل على غرار الشاشة المتوفرة في هاتف LG V10 وهو يحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 8 ميغابيكسل وبطارية بسعة 2300 ميلي أمبير و 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية كما يأتي أيضًا بنسخة أندرويد 6.0 (مارشميلو) الأخيرة.

بالتأكيد سنعرف المزيد من المعلومات حول الهاتفين خلال مؤتمر MWC 2016 الأسبوع القادمة. ويبدو بأن إل جي قد تكون موفقة جدًا في المنافسة على سوق الأجهزة المتوسطة وفوق المتوسطة عبر هذه السلسلة في حال كانت الأسعار مُنافسة فعلًا.

 

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. محمد الحمود يقول

    مواصفات عالية وبطارية منخفضة جداً لِكِلى الهاتفين. خطأ كبير من LG.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.