إل جي تكشف عن هاتفين ذكيين من سلسلة K المتوسطة

يحمل الهاتفان اسم K11 Plus و K11 Alpha ويشتركان بنفس الحجم والمواصفات العتادية لكنّهما يختلفان من حيث مستشعرات الكاميرا ومساحة الذاكرة العشوائية والتخزينية.

كشفت الشركة الكورية اليوم خلال أحد المعارض الإلكترونية في أمريكا الجنوبية عن أحدث هواتفها الذكية من الفئة المتوسطة في البرازيل هما +K11 و K11a.

يأتي هاتف +LG K11 بهيكل معدني مزوّداً بشاشة IPS LCD مساحتها 5.3 إنشات توفّر دقّة عرض تصل إلى 1280×720 بيكسل، ومدعوم بمعالج Mediatek MT6750 ثُماني النوى إلى جانب 3 غيغابايت كذاكرة عشوائية و32 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة عبر بطاقات microSD، كما أنّه يحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأخرى أمامية دقتها 5 ميغابيكسل وبطارية سعتها 3000 ميلي أمبير/ساعة، ويعمل بنظام أندرويد نوجا 7.1.2!

أمّا الآخر LG K11a فيأتي مزوّداً بنفس الشاشة والمعالج، إلّا أنّه يحمل ذاكرة عشوائية أقل سعتها 2 غيغابايت إلى جانب 16 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية، ويمتلك كاميرا خلفية دقتها 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، ويعمل بنفس النسخة من نظام التشغيل.

كلا الهاتفين سيكونان متاحان باللونين الأسود والذهبي، في حين أن نسخة K11 Plus ستكون متوافرة باللون الأزرق أيضاً.

من المُفترض أن يتوافر الهاتفان الجديدان في متاجر التجزئة في البرازيل في وقت ما خلال شهر أغسطس القادم، ويُمكننا توقّعه في المزيد من الأسواق العالمية خلال الأشهر القليلة القادمة. أمّا عن السعر فإنّ إصدار الـ Plus سيكون مُتاح مقابل نحو 320 دولار أمريكي، في حين أنّ سعر نسخة الـ Alpha سيتوافر بسعر يقارب 265 دولار!

مصدر Price Kart
الكاتب LG Offical site
تعليق واحد
  1. ايهاب يقول

    سخافة و استخفاف

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.