أردرويد

إل جي تكشف عن أربعة هواتف جديدة من عائلة K وهاتف Stylus 3 الجديد

أعلنت شركة إل جي الكورية عن نيتها إطلاق أربعة هواتف جديدة من عائلة LG K نسخة 2017، حيث تنتمي كل هذه الهواتف إلى الفئة المتوسطة والاقتصادية، بالإضافة لإعلانها عن هاتف LG Stylus 3 الجديد. ستقوم الشركة الكورية بإطلاق الهواتف بشكلٍ رسميّ في شهر يناير/كانون الثاني المقبل ضمن فعاليات معرض التقنيات الاستهلاكية CES 2017.

الهاتف الأول هو LG K10 الذي يعتبر أفضل الهواتف الأربعة من حيث المواصفات، حيث يأتي مع شاشة بقياس 5.3 إنش وبدقة HD مغطاة بطبقة حماية زجاجية من نوع 2.5D Glass، مع شريحة MT6750 من ميدياتيك بثمانية أنوية معالجة وترددٍ قدره 1.5 غيغاهرتز وذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 16 أو 32 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD. يمتلك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل بزاوية تصوير عريضة 120 درجة، ويعتمد على نظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا مع بطاريةٍ بسعة 2800 ميللي آمبير وحساس بصمة على اللوحة الخلفية للجهاز.

الهاتف الثاني هو LG K8 الذي يمتلك شاشة بقياس 5 إنش وبدقة HD مع شريحة Snapdragon 425 من كوالكوم بأربعة أنوية معالجة وترددٍ قدره 1.4 غيغاهرتز وذاكرة عشوائية بسعة 1.5 غيغاهرتز و 16 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD. الهاتف يمتلك كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل ونظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا وبطارية بسعة 2500 ميللي آمبير.

الهاتف الثالث هو LG K4 الذي يأتي أيضًا مع شاشة بقياس 5 إنش ولكن بدقةٍ أخفض، حيث يمتلك دقة 854×480 بيكسل مع شريحة Snapdragon 210 من كوالكوم بأربعة أنوية معالجة وترددٍ قدره 1.1 غيغاهرتز وذاكرة عشوائية بسعة 1 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 8 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD. الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية أيضًا بدقة 5 ميغابيكسل، وسيكون نظام التشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو مع بطارية بسعة 2500 ميللي آمبير.

الهاتف الأخير هو LG K3 الذي سيمتلك أصغر قياس شاشة، حيث يأتي مع شاشة بقياس 4.7 إنش وبدقة 854×480 بيكسل، مع اعتماده على شريحة Snapdragon 210 من كوالكوم وذاكرة عشوائية بسعة 1 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 8 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD، مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل ونظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو  وبطارية بسعة 2100 ميللي آمبير.

أخيرًا، وخارج إطار عائلة LG K، ستقوم إل جي بطرح هاتف Stylus 3 الذي يمثل خليفة هاتف LG Stylus 2، حيث يأتي الهاتف الجديد مع شاشة كبيرة بقياس 5.7 إنش وبدقة HD مع اعتماده على شريحة MT6750 من ميدياتيك بثمانية أنوية معالجة وتردد قدره 1.5 غيغاهرتز مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 16 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD. الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، مع بطاريةٍ كبيرة بسعة 3200 ميللي آمبير ونظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا، مع تضمينه بحساس بصمة على اللوحة الخلفية للجهاز وقلم Stylus.

ما رأيكم بهواتف إل جي الجديد؟ هل تعتقدون أنها تلبي احتياجات الفئة المتوسطة والاقتصادية؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • وما ادراك أن السعر مرتفع؟

    انا ارى انها جيده نوعا ما

    ننتظر معرفه الاسعار لنحكم عليها

  • انا ما بعرف ليش هيك
    LGعبتنزل Stylus بمواصفات تعتبر عادية
    مافينا تعمل جهاز ينافس النوت ويكون بديل عنو?
    هل جهاز مع قلم بمواصفات قوية لسى حكر لسامسونج
    كنت متمني هالشي يتغير واشتري بديل النوت 🙁

%d bloggers like this: