إل جي تكشف رسميًا أن هاتف LG V40 ThinQ آتٍ مع 5 كاميرات

يُنتظر لشهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل أن يكون حافلًا بالإعلانات عن عدد من الهواتف الذكية من شركات شهيرة، مثل هواتف Pixel 3 من جوجل، وهواتف Mate 20 من هواوي، وهاتف OnePlus 6T من ون بلس. والآن أكدت إل جي أنها تعتزم الإعلان عن هاتفها المرتقب LG V40 ThinQ مطلع الشهر.

وفي منشور على مدونتها الكورية، قالت إل جي إنها تعتزم الإعلان عن هاتف LG V40 ThinQ، الذي يأتي خلفًا لهاتف LG V30 ThinQ، في 3 تشرين الأول/أكتوبر 2018. ولكن الجميل أن المنشور كشف عن الهاتف رسميًا.

إذ نشرت الشركة الكورية صورًا ومقطع فيديو يكشف عن أهم مزايا الهاتف، بما في ذلك 5 كاميرات، منها 3 كاميرات خلفية وكاميرتان أماميتان. وفي الفيديو، الذي لا تزيد مدته عن 30 ثانيةً، ركزت الشركة على الرقم خمسة، وأظهرت ظهر الهاتف.

ومن الفيديو يتأكد أن الهاتف سيأتي مع حساس بصمة أسفل الكاميرات الخلفية الثلاث، أي أنه لن يكون تحت الشاشة، كما ركزت إل جي على صفتي النعومة واللمس، وظهر الهاتف باللونين الأحمر والأسود.

وفيما عدا ذلك، لم تكشف إل جي عن أي من مواصفات هاتف LG V40 ThinQ الأخرى، خاصةً  المعالج وذاكرة الوصول العشوائي “رام” والبطارية، ولكن ذكرت أن الشاشة آتية مع حواف أضيق، وبقياس 6.4 بوصات. لذا بقي أن ننتظر حدث إل جي المقرر يوم الأربعاء المقبل.

ما رأيك بشكل وكاميرات هاتف LG V40 ThinQ الخمس؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر LG
الكاتب GSMArena
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.