إل جي تكشف رسمياً عن Watch W7 .. ساعة ذكية هجينة تعمل بنظام Wear OS مقابل 450 دولار!

خلال مؤتمرها الذي عقدته الليلة الماضية في مدينة نيويورك الأمريكية، كشفت إل جي عن هاتفها الذكي الرائد V40 ThinQ إلى جانب ساعة ذكية جديدة تحمل اسم Watch W7.

لا تُعتبر LG Watch W7 مُجرّد ساعة ذكية عادية بل هي عبارة عن ساعة هجينة تمتلك اثنين من العقارب الميكانيكية. رغم أنّ كوالكوم أطلقت معالجات Snapdragon Wear 3100 قبل أقل من شهر، فإنّ الساعة الذكية الجديدة تعمل بالجيل القديم من مُعالجات الأجهزة الذكية القابلة للارتداء Snapdragon Wear 2100 والتي تُشغّل نحو 80% من الساعات الذكية الموجودة في السوق حالياً.

إلى جانب تلك الشريحة فإنّ LG Watch W7 مزوّدة بـ 768 ميغابايت كذاكرة وصول عشوائية و4 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية وتعمل بنظام Wear OS الخاص بجوجل، ومن غير المعلوم بعد فيما إذا كانت إل جي قامت بجلب بعض التعديلات على نظام التشغيل ليتناسب مع وظيفة الساعة الميكانيكية.

تأتي LG Watch W7 بشاشة LCD مساحتها 1.2 إنش وفق الأبعاد 44.5×45.5×12.9 ملم وزنها 79.5 غرام وتوفّر دقّة عرض 360×360 بيكسل، كما أنّها مدعومة ببطارية سعتها 240 ميلي أمبير/ساعة فقط توفّر 2-3 أيّام من الاستخدام الذكي و100 يوم عند تفعيل وضع Watch-only الذي سيلغي جميع وظائف الساعة الذكية والإبقاء فقط على وظيفة العقارب الميكانيكية.

ستقوم إل جي بفتح باب الطلبات المُسبقة للساعة في 7 تشرين الأول/أكتوبر الجاري على أن يتم شحنها للمستخدمين ابتداءاً من يوم 14 من الشهر نفسه مقابل 449 دولار أمريكي.

ما رأيك بفكرة هذه الساعة وتصميمها؟ وهل ستفكّر باقتنائها مقابل هذا السعر؟ شاركنا وجهة نظرك ضمن التعليقات.

مصدر LG
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.