إل جي تكشف النقاب عن Stylo 4 .. هاتف متوسط مزوّد بقلم إلكتروني

يبدو أنّ إل جي تعمل بجد لاستعادة مكانتها في سوق الهواتف الذكية، فقد كشفت اليوم عن هاتف ذكي جديد ضمن الفئة المتوسطة ويحمل اسم Stylo 4.

بعد أقل من شهر من إطلاقها لـ3 إصدارات من هاتف Q Stylus، قامت الشركة الكورية الجنوبية اليوم بالكشف رسمياً عن هاتف آخر من هواتف الفئة المتوسطّة يعمل مباشرة بنظام أندرويد أوريو 8.1 ومزوّد بقلم إلكتروني.

يأتي هاتف LG Stylo 4 بحواف ضيّقة وفق القياسات الجديدة 18:9 ومدعوم بشاشة كبيرة من طراز FullVision TFT مساحتها 6.2 إنش توفّر دقة عرض تصل إلى 2160×1080 بيكسل، كما أنّه مدعوم بمعالج Snapdragon 450 SoC ثماني النوى تردّده 1.8 غيغاهرتز جنباً إلى 2 غيغابايت كذاكرة عشوائية و32 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة حتّى 2 تيرابايت باستخدام بطاقات microSD، بالإضافة إلى أنّه مُضاد للماء والغبار وفق معيار IP68.

يمتلك LG Stylo 4 مستشعر لبصمة الأصبع على الواجهة الخلفية للجهاز أسفل الكاميرا الخلفية والتي تأتي بدقة 13 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 وقادرة على التقاط صور بدقة 3120×4160 بيكسل وتسجيل فيديو بسرعة 30 إطار في الثانية، بالإضافة إلى وجود كاميرا أمامية دقتها 5 ميغابيكسل. أمّا البطارية فسعتها 3300 ميلي أمبير/ساعة تدعم تقنية الشحن السريع عبر منفذ USB-C.

الهاتف الذكي الجديد يدعم مزايا مثل Screen off Memo والتي تسمح للمستخدم بسحب القلم الإلكتروني واستخدامه لكتابة الملاحظات على الشاشة دون الحاجة لتشغيله، بالإضافة إلى ميّزة GIF Capture التي تُمكّن المستخدم من التقاط مقاطع الفيديو وتحويلها إلى صورة متحرّكة GIF. كما أنّ الكاميرا تدعم تقنيّات الذكاء الصنعي عبر ميّزة QLens والتي تُقدّم تجربة شبيهة لتلك التي يوفرّها تطبيق Google Lens.

هاتف Stylo 4 مُتاح في السوق الأمريكية حالياً مقابل 239 دولار أمريكي، ولم تؤكّد الشركة بعد إمكانية توافره في الأسواق العالمية.

هل تعتقد أنّ امتلاك الهاتف الذكي لقلم إلكتروني فكرة جيّدة؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.