إل جي تعلن عن هاتف LG V35 Signature Edition بسعر باهظ جدًا

نشرنا أول أمس السبت تقريرًا عن استعداد شركة إل جي للإعلان عن نسخة مواصفات متقدمة ومحدودة من هاتفها الذكي LG V35 ThinQ، وها هي اليوم تعلن عنها تحت اسم LG V35 Signature Edition في كوريا الجنوبية.

ويأتي هاتف LG V35 Signature Edition خلفًا لهاتف LG V30 Signature Edition الذي تم إطلاقه في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي، وعلى غراره يمتاز الهاتف بهيكل مصنوع من مادة السيراميك الزركونيوم المقاومة للخدوش باللونين الأسود والأبيض، إضافة إلى أنه يدعم تقنية الصوت Bang & Olufsen.

وفيما عدا الهيكل الخارجي، لا يختلف هاتف LG V35 Signature Edition عن هاتف LG V35 ThinQ، إذ يقدم ذات المواصفات، بما في ذلك شاشة من نوع OLED طويلة بقياس 6 بوصات وبدقة 2880×1440 بكسل. كما يضم معالجًا من نوع كوالكوم سنابدراجون 845، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 غيغابايت، و 256 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلي.

ويمتاز هاتف LG V35 Signature Edition الجديد بأنه يأتي مع خدمة حصرية لما بعد البيع مع مساعدة مخصصة، وغطاء من الجلد الفاخر القابلة للنقش حسب الطلب. هذا ولا يوجد من الهاتف الجديد إلا 300 وحدة.

ويأتي مع الهاتف في علبته سماعة أذن من إنتاج شركة Bang & Olufsen هي Beoplay H9i التي تتصل عن طريق البلوتوث، ولا يقل سعرها عن 500 يورو لو اشتُريت على نحو منفصل.

وسيبدأ الطلب المسبق على الهاتف اعتبارًا من اليوم حتى 13 آب/أغسطس المقبل. أما عن السعر فهي باهظ جدًا يعادل 1,800 دولار أمريكي.

ما رأيك بهاتف LG V35 Signature Edition وسعره؟ دعنا نعرف في التعليقات.

مصدر LG
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.