أردرويد

إل جي تعلن عن هاتف Bello II من الفئة المنخفضة

أعلنت اليوم شركة إل جي عن هاتف جديد وهو Bello II، والذي يأتي بمواصفات مُنخفضة، وسيتوفر للبيع في الهند وأمريكا اللاتينية نهاية هذا الشهر، وبعدها أسواق أوروبا وروسيا وباقي الدول.

يأتي الهاتف بشاشة قياسها 5.0 إنش بدقة 854×480 بيكسل بكثافة 196 بيكسل بالإنش، ومُعالج رُباعي الأنوية بتردد 1.3 غيغاهيرتز، و1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و8 غيغابايت مساحة تخزين داخلية قابلة للتوسعة عبر MicroSD، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، وبطارية سعة 2,540 ميلي أمبير.

ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 5.1.1، ولا يدعم تقنية الإتصال 4G/LTE، وتبلغ سماكته 9.6 ميليمتر، ويأتي  ببعض الميّزات‎ المتواجدة في هواتف الفئة العليا، والتي تُساعد على التقاط صور سيلفي أفضل مثل Selfie Flash، والتي تُحول إضاءة الشاشة إلى فلاش في ظروف الإضاءة المنخفضة، وGesture Shot، التي تُتيح التقاط صور سيلفي عن طريق التلويح للكاميرا الأمامية، ويأتي الهاتف بخيار شريحة Sim واحدة أو مزدوجة.

هاتف Bello II سيتوفر للبيع بثلاث ألوان مُختلفة، الأبيض والذهبي والأسود، ولم تكشف إل جي عن سعره بعد، وممكن أن يختلف اسمه حسب السوق فقد يتواجد باسم آخر وهو LG Prime II أو LG Max.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أخي أحمد شكراً عالمقال ولكن إذا كان هذا الجهاز من الفئه المتوسطه فما هي إذاً المواصفات المنخفضه ؟
    الجهاز من الفئه المنخفضه وبجداره وأرجو أن تعيدوا تقييمكم في هذا الموقع للمواصفات والتقييم للفئات بالنسبه للأجهزه والأخذ بالحسبان أننا اقتربنا من نهاية عام 2015 فكثير من الأجهزه تقيموها على أنها متوسطه ونجد أنها منخفضه وطبعاً هذه المشكله موجوده في أغلب مواقع التقنيه سواء العربيه أو الأجنبيه ولا أعرف ما هو السبب !
    شكراً مره أخرى ..

  • 5 إنش بدقة 854.480 نفس دقة الجيل الأول و لم تتطور إلى 720p على الأقل ،هذه الدقة أصبحت سيئة.

%d bloggers like this: