أردرويد

إل جي تعلن عن هاتفيها الجديدين Stylus 2 و LG K8

ستقوم شركة إل جي الكورية بإطلاق هاتفين جديدين، وهما LG Stylus 2 الذي يمثل خليفة هاتف LG G4 Stylus بالإضافة لهاتف LG K8 الذي يمثل إضافة لهواتف K7 و K8 التي أعلنت عنها الشركة في وقتٍ سابقٍ هذا العام.

هاتف LG Stylus 2

يمثل هذا الهاتف نسخةً جديدة من هاتف LG G4 Stylus الذي أطلقته الشركة العام الماضي. يتمتع الهاتف الجديد بشاشةٍ بقياس 5.7 إنش وبدقة 720×1240 بيكسل مع معالجٍ رباعيّ الأنوية وبترددٍ قدره 1.2 غيغاهرتز (قد يكون المعالج هو Snapdragon 410) مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1.5 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 16 غيغابايت. الهاتف الجديد مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل مع بطاريةٍ بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي. بالتأكيد، أبرز ميزات الهاتف الجديد هي القلم المدمج معه.

سيعتمد الهاتف الجديد على نظام تشغيل أندرويد 6.0 وسيأتي بثلاثة ألوان مختلفة: الأبيض، البنيّ، الفضيّ. لم تُحدد الشركة موعد التوّفر الرسمي للهاتف الجديد أو سعره المُتوقع، ومن المنتظر الكشف عن كافة هذه التفاصيل بالإضافة لكامل مواصفات الهاتف خلال الإعلان الرسميّ عنه ضمن معرض الهواتف العالمي المقبل MWC 2016.

هاتف LG K8

يأتي هذا الهاتف ليكمل سلسلة هواتف “K” التي أطلقتها إل جي سابقًا هذا العام. يتمتع الهاتف بشاشةٍ بقياس 5 إنش بدقة 720×1240 بيكسل مصنوعة بتقنية IPS LCD. الهاتف مزود بشريحة MediaTek MT6735 رباعية الأنوية وبترددٍ قدره 1.3 غيغاهرتز مع وحدة المعالجة الرسومية Mali-T720MP1 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 1.5 غيغابايت. مساحة التخزين الداخلية تبلغ 8 غيغابايت وقابلة للتوسعة عبر منفذ microSD.

يمتلك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، مع دعمٍ للاتصال بمعيار 4G LTE وبطاريةٍ بسعة 2125 ميللي آمبير/ساعي. أخيرًا، سيعتمد الهاتف الجديد على نظام أندرويد 6.0.

بشكل مشابهٍ لهاتف LG Stylus 2، سيتم الإعلان الرسميّ عن الهاتف الجديد ضمن معرض الهواتف العالمي المقبل MWC 2016.

المصدر 1، المصدر 2

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • المشكلة في هواتف ال جي المتوسطة .. انها مكلفة مقارنتا مع بعض الهواتف المقدمة من شركات منافسه مثل هواوي او شيومي او لينوفو , او تقدر تقول مواصفاتها سيئة مقارنتا ببعض الشركات

%d bloggers like this: