إل جي تعلن عن هاتفها الذكي من الفئة المتوسطة LG X4+

LG X4+ هو أول هاتف ذكي يتميز بدعمه لنظام الدفع الذكي LG Pay، ويعتبر خليفة هاتف LG X400 الذي أطلقته في وقت مبكر من العام الماضي.

خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لهذا العام CES 2018، صرحت إل جي أنها لن تتبع سياسة إصدار هاتف رائد كل عام، وفي وقت لاحق تحدثت تقارير عن قيام نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة Jo Seong-jin بإصدار تعليمات إلى قسم الهواتف المحمولة بإيقاف جميع عمليات التطوير الحالية لخليفة هاتفها الرائد LG G6، المسمى مؤقتًا LG G7، وإعادة النظر في المشروع من الألف إلى الياء وبدء العمل على الجهاز من الصفر.

وبالرغم من ذلك يبدو أن الكورية الجنوبية تواصل تقديم منتجات جديدة، إذ أعلنت الآن عن هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة يحمل اسم LG X4+، والذي سيكون متاحًا للشراء في الوقت الحالي داخل كوريا الجنوبية بسعر يصل إلى 280 دولار أمريكي.

وبالحديث عن المواصفات فإن هذا الهاتف يعمل بأندرويد 7.0 Nougat، ويتضمن شاشة بقياس 5.3 إنش وبدقة 720×1280 بيكسل، مع معالج Snapdragon 425 من كوالكوم، و 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

جنبًا إلى جنب مع امتلاكه كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل لالتقاط الصور الشخصية وإجراء المكالمات الفيديوية، كما يدعم الهاتف خدمة الدفع الإلكتروني التابعة للشركة LG Pay، ويتضمن قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، مع توفيره لتجربة صوتية عالية الجودة بفضل تضمنه Hi-Fi DAC.

هذا الهاتف يتوفر بخيارين لونيين هما البنفسجي والأزرق، وتشير الشركة إلى أنه داعم للمعيار العسكري MIL-STD 810G، بحيث أنه قادر على الصمود في ظل الصدمات والاهتزاز الشديد ودرجات الحرارة العالية والمنخفضة والرطوبة والصدمات الحرارية، وجدير بالذكر أن الجهة الخلفية للهاتف مصنعة من الألومنيوم.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.