أردرويد
إل جي

إل جي تعلن عن مكبر صوت منزلي مدعوم بمساعد جوجل

توفر حزمة التطوير البرمجية SDK الخاصة بمساعد جوجل الذكي Google Assistant ساعد على تواجده ضمن مكبرات الصوت المنزلية الذكية المصنعة من قبل شركات أخرى.

تواصل شركة إل جي تقاليدها المتعلقة بالإعلان عن المنتجات قُبيل المعارض التجارية الكبيرة، لتكشف الآن بعض التفاصيل عن مجموعة من مكبرات الصوت المنزلية الذكية التي سوف تظهر خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018، وفي مقدمتها مكبر الصوت LG ThinQ المدعوم بمساعد جوجل الذكي Google Assistant.

الجهاز الجديد مطور بالتعاون مع شركة الصوتيات Meridian، حيث عملت إل جي لضمان أن يوفر صوتًا عالي الجودة بالمقارنة مع باقي أجهزة مكبرات الصوت المنزلية المنافسة جنبًا إلى جنب مع إمكانياته الذكية.

وبالحديث عن الميزات فإن مكبر الصوت الجديد قادر على التحكم بعدد غير محدود من الأجهزة المصنعة من قبل مختلف الشركات، بما في ذلك منتجات إل جي المنزلية الذكية التابعة للعلامة التجارية ThinQ التي تضم المصابيح الذكية وأقفال الأبواب وأجهزة التحكم بالحرارة والصوت والثلاجات والغسالات.

يُذكر أن الشركة الكورية الجنوبية قد أعلنت في شهر سبتمبر أنها ستصدر مجموعة من الأجهزة الذكية التي يمكن التحكم بها من خلال مساعد جوجل الذكي، ليؤكد إعلانها اليوم انضمامها إلى صفوف العديد من الشركات الأخرى التي أعلنت عن أجهزة مماثلة في وقت سابق من هذا العام.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا